الرئيسية / رياضه / نادي الرماية: رفع الايقاف الرياضي أهم إنجازات العام

نادي الرماية: رفع الايقاف الرياضي أهم إنجازات العام


اكد رئيس مجلس ادارة نادي الرماية دعيج العتيبي ان رفع الإيقاف عن رياضة الرماية من قبل المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) إضافة إلى تحقيق أبطال الكويت من الرماة والراميات العديد من الإنجازات العالمية والقارية من أهم إنجازات النادي لهذا العام.

واضاف العتيبي في تصريح عقب ترؤسه الجمعية العمومية للنادي أن منتخب الكويت مقبل على المشاركة في استحقاقين مهمين وهما كأس آسيا وكأس العالم المقرر إقامتهما في كازاخستان وروسيا في يونيو وأغسطس المقبلين.

واكد ان النادي سيعمل على إعداد رماته بشكل قوي لهذه البطولات كما يقوم بالوقت نفسه بتهيئة جيل جديد من الرماة والراميات ليكونوا رافدا للمنتخبات الكويتية في المستقبل لاستكمالا مسيرة انجازات رياضة الرماية الكويتية التي حققت أهم الإنجازات للرياضة الكويتية لا سيما في الدورات الأولمبية.

واشار الى ان دعم القيادة السياسية للرياضة الكويتية اهم اسباب الانجازات الكبيرة التي حققها ابطال النادي للرياضة الكويتية لرفع علم الكويت في ابرز التجمعات الرياضية مهنئا سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي الكريم بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وثمن العتيبي دعم وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ احمد المنصور ومجلس إدارة الهيئة ما اسهم بنجاح النادي بتنظيم البطولات الداخلية وتسهيل مشاركات المنتخبات الكويتية الخارجية.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) أصدرت في ابريل الماضي حكما مباشرا واجب التنفيذ الفوري لصالح اتحاد الرماية الكويتي يقضي ببطلان قرار الاتحاد الدولي للرماية بايقاف الرماية الكويتية من عضوية الاتحاد الدولي وبطلان جميع القرارات التي اتخذها الاتحاد الدولي للرماية ضد الكويت.

شاهد أيضاً

يوسف البيدان لمطلق نصار: والله انا احترت فيك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *