الرئيسية / رياضه / القادسية يفرض السرية على منصب مدير الكرة بالموسم الجديد

القادسية يفرض السرية على منصب مدير الكرة بالموسم الجديد


يفرض مجلس إدارة نادي القادسية برئاسة خالد الفهد إطارا من السرية التامة على من سيشغل منصب مدير عام الكرة خلال الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

وكان مدير عام الكرة الحالي سعود بوحمد قد أعلن مؤخرا انتهاء مهمته مع القادسية والاكتفاء بمنصبه كعضو لمجلس إدارة النادي فقط بسبب ظروف خاصة حالت دون استمراره.

سعود بوحمد أكد أن من سيشغل منصب مدير عام الكرة سيكون مفاجأة سارة بالنسبة للجماهير القدساوية، نافيا أن يكون فواز الحساوي رئيس النادي السابق ورئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي هو من سيشغل المنصب.

موقع كورة وبحسب مصدر مسؤول اكد أن الفترة المقبلة ستشهد تسريب عدد من الأسماء لوسائل الإعلام، في حين سيتم الإعلان عن من سيشغل المنصب عبر المركز الإعلامي للنادي.

واستبعدت المصادر بحث مجلس الإدارة عن شخصية قادرة على تحمل نفقات الفريق الأول، ولكنه يبحث فقط عن شخصية قادرة على لم الشمل والإجهاز على كل المشكلات الحالية.

شاهد أيضاً

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيانًا ضد مجموعة قنوات “beoutQ” التي نقلت مباريات افتتاح كأس العالم روسيا 2018. وكانت قنوات “بي أوت كيو” قد أعلنت عن نقل مباريات كأس العالم، وجميع الأحداث التي حصلت “بي أن سبورت” على حقوقها. وقال “فيفا” في بيان:”الفيفا على علم بقناة “بي أوت كيو”، وأنها نقلت مباراة الافتتاح بشكل غير شرعي إلى منطقة الشرق الأوسط ،وشمال أفريقيا، وفيفا سيتخذ إجراءات صارمة تجاه هذه القناة، وسيحاول استيفاء جميع الحلول لإيقاف هذا التعدي على الحقوق، بما في ذلك البحث عن الجهات الممولة لهذه الأنشطة غير الشرعية”.

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيانًا ضد مجموعة قنوات “beoutQ” التي نقلت مباريات افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *