الرئيسية / أمن ومحاكم / ‏تفاصيل جريمة قتل الطفله في منطقة القصور

‏تفاصيل جريمة قتل الطفله في منطقة القصور

شهدت محافظة مبارك الكبير جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة كويتية مواليد 2012 على يد والدتها المطلقة وصديقها الكويتي، اللذان غابت عنهما الرحمة وملت قلوبهما القسوة.
تفاصيل الواقعة كما رواها مصدر أمني أن بلاغا تلقته عمليات وزارة الداخلية يفيد عن سقوط طفلة من علو في منطقة القصور، وعلى إثرها توجهت سيارة إسعاف ورجال الأمن والمباحث، حينها شاهدوا جثة طفله هامدة وعليها آثار اعتداء فقاموا على الفور باستدعاء الأدلة الجنائية لرفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي بحضىور وكيل النيابة، وقاموا بإخضاع والدتها التي تبين أنها مطلقة للتحقيق، حينها كانت المفاجأة الكبرى عندما اعترفت الأم وهي من مواليد 1991 بأنها كانت وابنتها برفقة صديقها من مواليد 1993 وكانوا يقومون بضربها لتسببها بإزعاجهما، فقام صديقها بضرب طفلتها ولكن حدث ما لم يتوقعاه، لقيت الطفلة مصرعها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.
وأضاف المصدر أن المتهم قام بتوصيل الأم وطفلتها إلى مركبتها ثم انتقلت بها الأم للمنزل ومن ثم قامت بإبلاغ عمليات وزارة الداخلية بسقوطها من علو، لكن الكدمات كشفتها أمام رجال المباحث.
وأشار المصدر إلى أن قوة من رجال المباحث تمكنت من إلقاء القبض على صديق الأم فجر اليوم والذي خضع هو أيضا للتحقيق واعترف بضرب الطفلة عدة مرات، وفي هذا اليوم توفت، وعليه قاموا بإحالتهما إلى النيابة العامة.

شاهد أيضاً

حريق في منزل بمنطقة سلوى

أخمد رجال الإطفاء حريقاً اندلع في شقة بمنزل بمنطقة سلوى. وكان رجال إطفاء مركزي السالمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *