الرئيسية / اخبار مميزة / دورتموند يبقي على ايقاف ديمبيلي “حتى إشعار آخر” بسبب تذمر اللاعب من أجل الانتقال لبرشلونة

دورتموند يبقي على ايقاف ديمبيلي “حتى إشعار آخر” بسبب تذمر اللاعب من أجل الانتقال لبرشلونة

كشف بوروسيا دورتموند الألماني أنه أبقى على إيقاف مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي “حتى إشعار آخر”، وذلك بسبب غيابه عن التمارين يوم الخميس الماضي وسط تزايد الحديث عن احتمال انتقاله الى برشلونة الإسباني.

وقال دورتموند اليوم الأحد (13 آب / أغسطس) إنه سيبقي على إيقاف ديمبلي بعد إبلاغ اللاعب أنه أوقف مبدئيا حتى انتهاء مباراة الفريق في الدور الأول من كأس ألمانيا أمام أحد فرق الهواة أمس السبت والتي انتهت بفوز دورتموند 4-0.

وقال المدير الرياضي ميشائيل تسورك في بيان “تركيزنا الآن ينصب على الاستعداد جيدا لبداية الدوري الألماني.. بالتأكيد ستكون أمام عثمان ديمبلي فرصة للتدرب بصورة منفردة بعيدا عن الفريق”.

ويرشح البعض ديمبلي ليكون بديلا للبرازيلي نيمار الذي انتقل من برشلونة في وقت سابق من أغسطس/ آب الجاري إلى باريس سان جيرمان مقابل مبلغ قياسي غير مسبوق بلغ 222 مليون يورو (262.32 مليون دولار).

ورفض النادي الألماني عرضا من برشلونة لبيع مهاجمه الفرنسي قائلا إن المبلغ دون التوقعات. وقدرت وسائل إعلام ألمانية أن يزيد مبلغ انتقال ديمبلي عن 100 مليون يورو.

يذكر أن ديمبلي انتقل إلى دورتموند، الذي سينافس في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل عام واحد ووقع على عقد يمتد لخمس سنوات مقابل 15 مليون يورو.

شاهد أيضاً

#قطر تنفي رفضها السماح للخطوط السعودية بنقل الحجاج القطريين

نفت الهيئة العامة للطيران المدني في قطر، الأحد، رفضها السماح للخطوط الجوية السعودية بنقل الحجاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *