الرئيسية / محليات / الكويت تفوز برئاسة الجمعية الخليجية لقسطرة القلب

الكويت تفوز برئاسة الجمعية الخليجية لقسطرة القلب


زكت الجمعية الخليجية لقسطرة القلب استشاري امراض القلب والقسطرة د.محمد حمدان المطيري رئيسا لها في اجتماعها الاول الذي عقد لتأسيسها في دولة الإمارات العربية المتحدة «دبي» بحضور نخبة من اطباء قسطرة القلب في الخليج
وقال استشاري امراض القلب والقسطرة ورئيس الجمعية الخليجية لقسطرة القلب د.محمد المطيري في تصريح صحافي بعد عودته الى البلاد ، انه تم تأسيس هذه الجمعية بناء على موافقة مجلس إدارة الجمعية الخليجية للقلب ، وذلك بهدف على اتاحة الفرصة لأطباء قسطرة القلب بالخليج لتبادل الخبرات وتوطيد التعاون بين مستشفيات القلب بالمنطقة.
واشار الى ان الجمعية تهدف الى تطوير مستوى الأطباء والعاملين في مجال قسطرة القلب من خلال عقد المؤتمرات وورش العمل والتعاون مع الجمعيات والمنظمات الاقليمية والعالمية المختصة في هذا المجال.
واكد على أهمية تشجيع الابحاث المشتركة بين الاطباء في الخليج من خلال الجمعية الخليجية لقسطرة القلب، ونشر هذه الابحاث في المؤتمرات والمجلات الطبية العالمية.
وأعلن د.المطيري عن مؤتمر للجمعية الخليجية لقسطرة القلب في 30 مارس المقبل للتعريف بالجمعية ودورها، لافتا الى ان هذا المؤتمر سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في «دبي».
وانتهى الاجتماع الخليجي لجمعية قسطرة القلب الخليجية بتزكية د.محمد المطيري من الكويت رئيسا لها، ود.عبدالله شهاب من دولة الإمارات العربية المتحدة نائبا للرئيس، ود.فواز المطيري من المملكة العربية السعودية أمينا للسر، ود.محمد المهيني من سلطنة عمان أمينا للصندوق.
والجدير بالذكر ان الدكتور محمد حمدان المطيري يشغل حالياً منصب رئيس قسم القلب والقسطرة بمستشفى الامراض الصدرية ورئيس الجمعية الطبية الكويتية ورئيس المجلس الأعلى لإتحاد الأطباء العرب، بالاضافة الى رئيس الجمعية الخليجية لقسطرة القلب،

شاهد أيضاً

السفير الامريكي: الكويت تقود الوساطة في حل الازمة الخليجية

اعرب سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى الكويت لورانس سيلفرمان اليوم الاربعاء عن «تقدير بلاده الشديد» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *