الرئيسية / محليات / السعدي: توزيع ارباح مساهمي جمعية الوفرة التعاونية في 28 الجاري

السعدي: توزيع ارباح مساهمي جمعية الوفرة التعاونية في 28 الجاري


اعتمدت الجمعية العمومية لجمعية الوفرة الزراعية التعاونية ميزانية السنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2016 ، بعد الاطلاع على المركز المالي والاداري ، بحضور ممثلي من وزارة الشؤون الاجتماعية.
وقد استعرض رئيس جمعية الوفرة الزراعية التعاونية المعين عقل حربي السعدي ابرز ماقام به مجلس الادارة المعين منذ استلامه زمام الامور الجمعية ، حيث افصح انه لاول مرة في عهد الجمعية يتم ربط جميع الاسواق المركزية والفروع والمخازن آليا ، بالاضافة إلى استخدام احدث اجهزة ( PDA ) التي تساعد في الجرد الالي ، وعلاوة على ذلك تم تطوير منظومة المحاسبة والمشتريات والشؤون الادارية.
وبين السعدي انه ايضا تم افتتاح سوق البر للمرة الثالثة على المستوى الجمعية ، بالاضافة إلى اعادة هيكلة الوظائف التنفيذية الادارية بما يحقق الهدف المنشود لمجلس الادارة ، وكذلك تم تطوير الدورة المستندية واعتماد الية جديدة لصرف مستحقات الموردين ، منوها انه تم ايقاف جميع العقود المخالفة ، ووقف صرف بدل النقدي لمخصصات الاجازة والسلف للعاملين.
واضاف السعدي انه منذ اللحظة الاولى الذي تم تكلفينا باستلام زمام امور الجمعية عملنا على تطبيق القرارات الوزارية والتعاميم الادارية من ابرزها ، تطبيق الكادر المالي الموحد الصادر من وزارة الشؤون ، وايقاف الشركات الوسيطة ، وتنفيذ الشراء المباشر للخضار والفاكهة من المنافذ المعتمدة من قبل الوزارة ، كما تقنين اوجه المصروفات العامة.
واعلن انه سيتم توزيع الارباح يوم الخميس المقبل بتاريخ 28 سبتمبر الجاري بمقر ديوان المزارعين بمنطقة الوفرة ق 3 ، مشيداً بدور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية في تسهيل جميع الاجراء للمساهمين في عملية التدقيق قبل الدخول لاجتماع الجمعية العمومية ، وكذلك لا ننسى دور الادارة التنفيذية في تجهيز وتنظيم الجمعية العمومية وتوفير كافة المستلزمات له.

شاهد أيضاً

الخضر يبحث مع مسؤولين عسكريين فرنسي وإيطالي سُبل تعزيز التعاون

بحث رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر اليوم الثلاثاء مع رئيس إدارة العلاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *