الرئيسية / اخبار مميزة / (برشلونة) يهزم (خيتافي) بصعوبة ويحافظ على صدارة الدوري الإسباني

(برشلونة) يهزم (خيتافي) بصعوبة ويحافظ على صدارة الدوري الإسباني

حافظ (برشلونة) على صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بعدما حقق فوزا صعبا على مضيفه (خيتافي) بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز) اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.
وسجل الياباني جاكو شيباساكي هدف التقدم للفريق المضيف من تسديدة قوية على الطائر في الدقيقة 39 ليكون بذلك اول هدف تستقبله شباك (برشلونة) في المسابقة هذا الموسم.
وأدرك (برشلونة) هدف التعادل عبر البديل دينيس سواريز في الدقيقة 61 قبل أن يسجل البرازيلي باولينيو هدف الفوز وهدفه الأول في قميص (البلوغرانا) بالدقيقة 82 من المباراة.
وحصد (برشلونة) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 12 نقطة ليحافظ على صدارة الترتيب العام متقدما بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه فريق (ريال سوسيداد) وسبع نقاط على (ريال مدريد) الذي أهدر نقاطا ثمينة بتعادله في الجولتين السابقتين في حين تجمد رصيد (ختيافي) عند أربع نقاط في المركز 11 بالترتيب العام.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها تعادل (ليفانتي) مع (فالنسيا) بهدف لكل منهما بينما يلعب في وقت لاحق الليلة كل من (ريال بتيس) مع (ديبورتيفو لا كورونيا) و(اتليتيكو مدريد) مع (ملقه).
وفي مبارات غد الأحد يستضيف (ريال سوسيداد) الثاني في الترتيب فريق (ريال مدريد) صاحب المركز العاشر فيما يلعب (إشبيلية) الثالث برصيد سبع نقاط مع (جيرونا) ويحل (اتلتيك بلباو) الرابع ضيفا على (لاس بالماس) صاحب المركز 15 بالترتيب العام للمسابقة.

شاهد أيضاً

الكويت تجدد دعمها وتضامنها مع السعودية والبحرين

شارك الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية في اجتماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *