الرئيسية / اخبار مميزة / مانشستر يونايتد يتلاعب بإيفرتون في مسرح الأحلام

مانشستر يونايتد يتلاعب بإيفرتون في مسرح الأحلام

تلاعب مانشستر يونايتد، بضيفه إيفرتون، بفوز ثمين ومستحق بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد بملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف الشياطين الحمر، أنطونيو فالنسيا وهنريك مخيتاريان وروميلو لوكاكو وأنتوني مارتيال من ركلة جزاء في الدقائق 4 و84 و89 و92 ، ليرفع مانشستر رصيده إلى 13 نقطة ليتقاسم الصدارة مع جاره مانشستر سيتي بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 4 نقاط في المركز 18.

بدأ أصحاب الأرض اللقاء بسيناريو مثالي، حيث لعب نيمانيا ماتيتش، كرة عرضية، قابلها فالنسيا بتسديدة مباشرة، في المقص الأيمن، مسجلاً الهدف الأول في وقت مبكر، بعدها فرض مانشستر سيطرته، وكاد أن يحسم اللقاء في الشوط الأول، لولا تألق جوردان بيكفورد حارس إيفرتون، ورعونة لوكاكو وراشفورد في إضاعة الهجمات.

على الجهة الأخرى، اكتفى إيفرتون بالدفاع فقط أول 45 دقيقة، ولم تشكل أسلحته الهجومية سواء واين روني، وتوم دافيز وجيلفي سيجاردسون أي خطورة حقيقية.

تحسن أداء الضيوف في الشوط الثاني، حيث كاد روني أن يسجل التعادل بعد ثوان قليلة، لولا تألق دافيد دي خيا، الذي تصدى أيضًا لركلة حرة من جيلفي سيجاردسون، وفرصة أخرى من ساندرو راميريز، الذي شارك بديلاً توم ديفيز.

مع مرور الوقت بدأ اليأس يدب في نفوس لاعبي إيفرتون، في الوقت الذي تحرك جوزيه مورينيو لتنشيط صفوف فريقه، بإشراك جيسي لينجارد، وأندير هيريرا مكان راشفورد وخوان ماتا، وكاد جيسي لينجارد أن يضيف الهدف الثاني، ولكن تسديدته ذهبت فوق العارضة

انهار إيفرتون تمامًا في الدقائق العشرة الأخيرة، وتلقى مرماه 3 أهداف، حيث لعب لوكاكو كرة إلى مخيتاريان ليضعها بسهولة في الشباك، قبل أن يغادر الملعب ليشارك مكانه أنتوني مارتيال.

ووسط عشوائية شديدة في دفاع إيفرتون، تسلل لوكاكو في العمق، ليتابع كرة عرضية بقدمه في الشباك، محرزًا الهدف الثالث في شباك ناديه القديم، بعدها أضاف مارتيال الهدف الرابع من ركلة جزاء نتيجة لمسة يد من لاعب الوسط مورجان شنايدرلين، لينال الضيوف هزيمة ثقيلة، ويتراجعوا إلى منطقة الخطر والأندية المهددة بالهبوط، بينما واصل الشياطين الحمر معدلهم التهديفي القوي هذا الموسم في البريميير ليج.

شاهد أيضاً

الحميدي السبيعي: قلت من قبل ان دور الانعقاد القادم سيشهد 5 استجوابات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *