الرئيسية / محليات / 160 موظفاً يتجهون لمقاضاة «الإعلام» لعدم صرف مستحقاتهم منذ عام

160 موظفاً يتجهون لمقاضاة «الإعلام» لعدم صرف مستحقاتهم منذ عام

وزارة الإعلام

حسين الفضلي |

تقدم أكثر من 160 موظفاً كويتياً من المهندسين وشاغلي الوظائف ذات الطابع الهندسي العاملين في القطاع الهندسي بوزارة الإعلام بتظلم إلى وكيل الوزارة، لعدم صرف مستحقاتهم في بدل الموقع منذ شهر مايو العام الماضي من دون مبررات.
وأعلن عدد من الموظفين أنهم بصدد رفع سقف المطالبات وصولاً إلى القضاء في حال عدم تجاوب الوزارة، موضحين أن ذلك يأتي بسبب التعسف في تطبيق القرارات الادارية، والتي تعتريها الشخصانية، مما يمس المكتسبات الوظيفية والحقوق المشروعة.
ولفت الموظفون في تصريح صحافي إلى أن مطالباتهم تأتي من منطلق الحقوق الأصيلة للقطاع الهندسي عبر إداراته ومراقباته وأقسامه. ورغم المكاتبات ضمن اللوائح والنظم والتسلسل الإداري تماشياً مع متطلبات الشؤون الإدارية والمالية وتعليماتها بتعبئة نماذج أو إرسال معلومات للحصول على بدل موقع الخاص بالمهندسين وشاغلي الوظائف ذات الطابع الهندسي الكويتيين خلال السنة الماضية، فإن المستحقات لم تصرف بعد.
وأشاروا إلى أنهم لا يُعاملون بمسطرة المساواة مع زملائهم من المهندسين وشاغلي الوظائف ذات الطابع الهندسي في الوزارات الأخرى في ما يخص البدلات والمكافآت، مشددين على أن قطاع الهندسة في وزارة الإعلام طارد للكفاءات الكويتية.

هذا المقال 160 موظفاً يتجهون لمقاضاة «الإعلام» لعدم صرف مستحقاتهم منذ عام كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

العلي: انطلاق الدورة العاشرة لمسابقة الشيخ مبارك الحمد للتميز الصحفي

أعلنت مسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي انطلاق فعاليات دورتها العاشرة تحت شعار (لإعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *