الرئيسية / محليات / سمو الأمير: لن ننسى ما قدمه بان كي مون في مجال العمل الانساني

سمو الأمير: لن ننسى ما قدمه بان كي مون في مجال العمل الانساني


استقبل صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بقصر السيف صباح اليوم النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد والامين العام السابق للامم المتحدة بان كي مون وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
هذا وقد شكر الامين العام السابق للامم المتحدة سموه على دعمه الفعال والمستمر لمنظمة الامم المتحدة ولكافة جهودها في المجال الانساني والخيري عبر استضافة دولة الكويت للمؤتمرات الدولية الداعمة للقضايا الانسانية معربا عن اعتزازه بمكانة سموه بين قادة دول العالم كقائد للعمل الانساني مثمنا دور سموه وسعيه الدؤوب عبر الوساطة لحل كافة الخلافات القائمة بين دول مجلس التعاون الخليجي.
وجاء خلال المقابلة ما يلي:
حضرة صاحب السمو امير البلاد: «نشيد بجهود الامين العام السابق للامم المتحدة خلال فترة توليه مهام منصبه ولن ننسى ما قدمه في مجال العمل الانساني فهو وسام نعتز به».
الامين العام السابق للامم المتحدة بان كي مون: «اشكر صاحب السمو على الكلمات الطيبة تجاهي وتجاه عملي الذي لم يكن يكتب له النجاح لولا الدعم السخي والمستمر الذي قدمه سمو الامير فسموه هو القائد الوحيد حول العالم الذي لقب بقائد العمل الانساني ودول العالم في حاجة الى رؤية وحكمة سموه في الوقت الحالي اكثر من اي وقت مضى».

شاهد أيضاً

الخضر يبحث مع مسؤولين عسكريين فرنسي وإيطالي سُبل تعزيز التعاون

بحث رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر اليوم الثلاثاء مع رئيس إدارة العلاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *