الرئيسية / منوعات / السالمية في مواجهة العربي الجريح

السالمية في مواجهة العربي الجريح

صراع على الكرة بين كيتا وعبدالله الشمالي في لقاء سابق بين العربي والسالمية    	 (الازرق دوت كوم)

يحل اليوم السالمية ضيفاًَ ثقيلاً على العربي في لقاء يجمعهما في الثامنة الا ثلثا على استاد صباح السالم، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات دوري فيفا لكرة القدم، التي تفتتح بمواجهتين تجمعان بين كاظمة والساحل على استاد الصداقة والسلام، والنصر واليرموك على استاد ثامر، وتقام المواجهتان في الخامسة وعشرين دقيقة. ويسعى السالمية، صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، الى تحقيق فوز على مضيفه العربي (33 نقطة) في المركز الخامس، مستفيداً من التراجع المعنوي للاخضر على خلفية خسارته الثقيلة امام الكويت ضمن نهائي كأس سمو امير البلاد مساء الثلاثاء الماضي، وهو ما سيبقي من آمال السماوي في مطاردة الاصفر على صدارة الترتيب متحفزاً لأي تراجع يصيب صاحب الصدارة في الجولات المتبقية من البطولة.
ويمتلك السماوي المنتشي بفوز اخير على خيطان في الجولة السابقة، في الوقت الذي يتطلع العربي الى حفظ ماء الوجه وتحقيق فوز يرفع نسبياً من معنويات جماهيرة الساخطة على ما آلت اليه الامور في الفريق.
ويدخل السالمية لقاء اليوم مكتمل الصفوف في ظل عودة كل من: عدي الصيفي، جمعة سعيد، نايف زويد وعادل مطر، الذين غابوا في اللقاء السابق للايقاف، بالاضافة الى تزايد امكانية مشاركة حمد العنزي العائد من اصابة رفقة محمد الظفيري وهو ما سيكمل القوة الضاربة للفريق خلال المواجهة رفقة زملائهم فيصل العنزي، بدر السماك، غازي القهيدي وفهد المجمد.
وعلى الجانب الاخر، تبدو الامور غامضة في النادي العربي في ظل تراجع معنويات لاعبيه في الفترة الحالية، حيث تمنى الجميع داخل النادي الظفر بلقب كأس الامير، الا ان الاداء في المواجهة امام الكويت لم يكن على مستوى الطموح، على الرغم من خوض الفريق للمواجهة مكتمل الصفوف باستثناء علي مقصيد ومحمد جراغ.

كاظمة × الساحل
وفي لقاء آخر يسعى كاظمة الى استعادة انغام الفوز بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في اللقاء الاخير امام القادسية والتي احبطت الفريق الى حد كبير، الا ان طموح الحفاظ على المركز الرابع في جدول الترتيب سيبقى متواجداً لدى البرتقالي في لقاء اليوم في ظل النقطة الواحدة التي تفصله عن مطارده العربي.
ويدخل البرتقالي مواجهة اليوم شبه مكتمل الصفوف بقيادة مدربه الروماني فلورين ماتروك، وعلى الجانب الاخر يسعى الساحل بقيادة مدربه عبدالرحمن العتيبي الى تقديم الاداء المطلوب على الرغم من فارق الخبرات بين لاعبيه واللاعبين المنافسين لكن ذلك لن يمنع الفريق من السعي الى احراج مضيفه.

هذا المقال السالمية في مواجهة العربي الجريح كتب في القبس الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عشاق أينشتاين يجمعون أموالاً لإنشاء متحف له

تسعى جمعية أهلية ألمانية تضم مجموعة من المعجبين بعالم الفيزياء الشهير ألبرت أينشتاين إلى تأسيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *