الرئيسية / محليات / الحصان: إنجاز 8 في المئة من مشروع إستكمال الدائري السابع

الحصان: إنجاز 8 في المئة من مشروع إستكمال الدائري السابع


أعلن المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس أحمد الحصان عن إنجاز 8 في المئة من مشروع إستكمال وصيانة طرق وتقاطعات لجزء من الطريق القائم من الدائري السابع، موضحا أن تاريخ إنجاز المشروع في نهاية العام 2020 بمدة تنفيذ 1460 يوم .

وقال الحصان في تصريح صحافي » أن هذا المشروع يربط بين طريق الفحيحيل السريع الى منطقة كبد بطول حوالي 21.8 كيلو متر ويشمل عدد سبع تقاطعات» مشيرا الى ان المشروع عبارة عن جزء من شبكات الطرق الاقليمية يربط بين طريق الفحيحيل مرورا بالطريق الدائري السابع وصولا الى طريق السالمي بطول حوالي 93 كيلو متر.

وتابع الحصان المشروع يشمل تطوير الطريق الدائري السابع لتصبح الحركة المرورية عليه حرة بدون ايه اشارات مرورية والسرعة المسموحة عليه لتصبح من 80 كم/ساعة إلى 120 كم /ساعة بدلا من 60 كم/ساعة مع توفير كافة خدمات البنية التحتية والزراعات التجميلية مع الحزام الشجري بكل اتجاه.

واوضح الحصان ان اهم مايميز المشروع انه تم تصميم الطريق بعدد 6 حارات -ثلاث حارات بكل اتجاه بالاضافة الى الاخذ في الاعتبار اضافة حارة رابعة في كل اتجاه للتوسعة المستقبلية مع توفير خدمة انتظار الشاحنات وجسور المشاة .

شاهد أيضاً

القراوي: هطول امطار متفرقة ورعدية على البلاد خلال الأيام الثلاثة المقبلة

توقع مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي سقوط أمطار متفرقة متوسطة الشدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *