الرئيسية / منوعات / الأمن العام: ضبط مطلوبين على ذمة قضايا

الأمن العام: ضبط مطلوبين على ذمة قضايا

واصل قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية نشاطه، بعدما تمكن من القبض على مجموعة من المطلوبين والمخالفين في سائر المحافظات أمس الأول، بإشراف مباشر من الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح.
ففي محافظة العاصمة، تمكن رجال الأمن من ضبط مواطن ووافدين مصرين وإيرانية مطلوبين لإدارة التنفيذ المدني بمبالغ مالية مختلفة.
وفي محافطة حولي تمكن رجال الأمن من ضبط مطلوبين للتنفيذ الجنائي، ومطلوبين لإدارة التنفيذ المدني، وضبط 6 أشخاص مسجل بحقهم تغيب، وشخص مخالف لقانون الإقامة والعمل، و3 أشخاص ليس بحوزتهم إثبات، وتحرير 45 مخالفة مرورية مختلفة، إضافة إلى حجز مركبتين بالمرور.
أما في محافظة الأحمدي، فتمكن رجال الأمن من ضبط 7 أشخاص مطلوبين لإدارة التنفيذ المدني، وتحرير 40 مخالفة مرورية مختلفة، وحجز 8 مركبات بالمرور، إضافة إلى ضبط 77 بطل خمر محلي الصنع.
وفي محافظتي الجهراء والفروانية فتمكن رجال الأمن من ضبط مطلوبين للتنفيذ الجنائي، و7 أشخاص مطلوبين للتنفيذ المدني، وضبط 13 شخصاً مسجلاً بحقهم تغيب، و 4 أشخاص مخالفين لقانون الإقامة والعمل، و 18 شخصاً ليس بحوزتهم اثبات، وضبط شخص مطلوب بقضية سرقة، وتحرير 54 مخالفة مرورية، وحجز 13 مركبة بالمرور.
في حين أسفرت الحملة بمحافظة مبارك الكبير عن ضبط شخصين مسجل بحقهما تغيب، و5 أشخاص ليس بحوزتهم اثبات، وضبط مركبتين مطلوبتين، وتحرير 25 مخالفة مرورية، إضافة إلى حجز مركبة بالمرور.
وقام قسم سرية المهام الخاصة بضبط مواطن وغير كويتيين مطلوبين لإدارة التنفيذ المدني، وغير كويتي بحوزته مواد مخدرة، إضافة إلى ضبط سعودي وغير كويتي بحوزتهما 9 مغلفات بها بصمات اصطناعية يشتبه في أنها تستخدم في التزوير.

شاهد أيضاً

عشاق أينشتاين يجمعون أموالاً لإنشاء متحف له

تسعى جمعية أهلية ألمانية تضم مجموعة من المعجبين بعالم الفيزياء الشهير ألبرت أينشتاين إلى تأسيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *