الرئيسية / اخبار مميزة / “الأرصاد”: طقس البلاد مائل للدفء نهارا وبارد نسبيا أول الليل

“الأرصاد”: طقس البلاد مائل للدفء نهارا وبارد نسبيا أول الليل

توقع رئيس قسم التنبؤات الملاحية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية ضرار العلي تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي مصحوبا بكتلة هوائية باردة نسبيا ويكون الطقس مائلا للدفء نهارا وبارد نسبيا فى أول الليل بينما يكون مائلا للبرودة في ساعات الليل المتأخرة.
وقال العلي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الطقس نهار اليوم الخميس غائم جزئيا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتراوح ما بين 12 و 40 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة خصوصا على المناطق الجنوبية.
وأضاف أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح ما بين 22 و 24 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ويتراوح ارتفاعه ما بين 2 و 6 أقدام.
وذكر أن الطقس ليلا يكون باردا نسبيا والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 10 و 30 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة بين 10 و 13 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و 4 أقدام.
وبين أن الطقس نهار غد الجمعة يكون مشمسا معظم الوقت والرياح شمالية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و 28 كيلومترا في الساعة وتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 22 و 25 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و 4 أقدام.
ولفت العلي إلى أن الطقس ليلا يكون بارد نسبيا والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح ما بين 8 و 28 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 10 و 13 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و 3 أقدام.
وقال إن الطقس نهار بعد غد السبت يكون مشمسا معظم الوقت والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتتراوح ما بين 8 و 30 كيلومترا في الساعة وتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 21 و 24 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و 4 أقدام.
وعن الطقس ليل السبت ذكر أنه يكون باردا نسبيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 10 و32 كيلو مترا في الساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 12 و 15 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين قدم و 4 أقدام.

شاهد أيضاً

بكاء السعودية سارة الودعاني بعد عرض فيديو لها مع اخوانها .. أقوى حب في حياتي اخواني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *