الرئيسية / أمن ومحاكم / الفريق الدوسري: المعرض أتاح الفرصة للإطلاع على أحدث الأسلحة

الفريق الدوسري: المعرض أتاح الفرصة للإطلاع على أحدث الأسلحة

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري أن المعرض يعد فرصه للاطلاع على أحدث التطورات في مجال التسليح والابتكارات العسكرية كما أنه فرصة لتبادل الخبرات والآراء حول المعدات والأسلحة المعروضة تحت سقف واحد حيث يختصر جهد السفر والتنقل بين دول كثيرة للتعرف على ما تنتجه من معدات وأسلحة.
وأشاد بالأجنحة المشاركة في المعرض والشركات المتخصصة في المجالات الأمنية والدفاعية، لافتة أن المعرض يساهم في تحقيق رؤية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري كما يخدم المعرض الاقتصاد الكويتي ومختلف أجهزة الدولة مثل وزارتي الدفاع والداخلية والحرس الوطني والإدارة العامة للإطفاء للاندماج والتعاون وتبادل الخبرات والمشورة فيما بينهم حول التجهيزات المطلوبة لتحقيق منظومة دفاعية وامنية شاملة.
وتوجه بالشكر إلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد على إقامة مثل هذه المعارض كما نبارك لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح على تجديد ثقة القيادة السياسية داعياً الله ان يوفقهم في مهمتهم لرفعة وتقدم دولتنا الكويت كما نبارك للحكومة ثقة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

شاهد أيضاً

وكيل الداخلية استقبل قائد الحرس الوطني البرتغالي

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح أمس الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *