الرئيسية / اخبار مميزة / النائب صالح عاشور: تقاعس الحكومة فتح الباب لإساءات تركي آل الشيخ للكويت ورموزها

النائب صالح عاشور: تقاعس الحكومة فتح الباب لإساءات تركي آل الشيخ للكويت ورموزها

استنكر النائب صالح عاشور ما يقوم به رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ من إساءات متكررة بحق الكويت ورموزها، مؤكدًا في الوقت نفسه أن تقاعس الحكومة هو السبب وراء تجرؤ آل الشيخ وأمثاله على توجيه هذه الإساءات، وأن على الحكومة التحرك الفعلي لمقاضاته هو ومن يحاول الاعتداء على الكويت.

جاء ذلك في تغريدة لعاشور على حسابه الشخصي في “تويتر” قال فيها: “الاساءات المتكررة من المدعو تركي آل الشيخ للكويت ورموزها نتيجة تقاعس الحكومة عن مقاضاة هذا النكرة واشكاله وعليها التحرك الفعلي لمقاضاته هو وغيره ممن يتعدون على الكويت ورموزها”.

يذكر أن تركي آل الشيخ غرّد، اليوم، على حسابه في تويتر موجهًا إساءة لوزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان واصفًا إياه بـ “المرتزق”، وذلك بعد زيارة قام بها الروضان، أمس الأحد، إلى دولة قطر التقى خلالها بالأمير تميم بن حمد أمير الدولة.

وفيما يخص الطالبة هدى عادل مقصيد والتي تعرضت للاعتداء في الأردن طالب عاشور وزارة الخارجية الاهتمام بقضيتها وان تتحرك بشكل جدي لضمان حقوقها وحقوق الطلبة الكويتيين هناك بعد تكرار الاعتداءات عليهم.

شاهد أيضاً

كتابة مصحف من الحرير في أفغانستان

صمم 38 خطاطًا على مدار عامين، مصحفًا من الحرير، وبلغ 610 صفحة، بإجمالي وزن 8.6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *