الرئيسية / اخبار مميزة / “اسطبل البدين” يتظلم من قرار إيقافه 10 أسابيع قبل “مهرجان سمو الأمير”

“اسطبل البدين” يتظلم من قرار إيقافه 10 أسابيع قبل “مهرجان سمو الأمير”

تلقت رسالة من اسطبل البدين في نادي فروسية الجهراء هذا نصها:

نحن من المؤسسين الاوائل للنادي قد تعرضنا لظلم واجحاف في تطبيق لوائح العقوبات حيث اتهمنا بأن أبناءنا قد تشاجروا مع أبناء اسطبلات أخرى خلف المدرجات وهذا غير صحيح حيث أن المشاجرة لم تكن مع أولادنا بالبداية فقد كانت بين احد الاسطبلات واسطبل آخر ونظراً لتجمهر الاولاد حدث تشابك مع اولادنا بعد ذلك قام رئيس لجنة السباق وهو من “مقرب” لاسطبلاتهم بإجراء اتصال هاتفي بهم وطلب منهم تقديم شكوى بحق اسطبلنا (البدين) وبدون فتح تحقيق واستدعاء الاطراف المعنية”بالمشاجرة” وقررت اللجنة اتخاذ أقصى عقوبة بحق اسطبلنا وايقافنا ١٠ أسابيع اي حتى نهاية الموسم دون معاقبة الطرف الاخر.

فقمنا بتقديم كتاب تظلم في اليوم التالي ولم يتم الرد علينا وبعد ذلك قدمنا تظلم آخر فرفض مجلس الادارة استلامه فذهبت الى الهيئة العامة للرياضة وقدمت كتاب تظلم بعد ذلك طلبوا مني الاعتذار بوضعي “بنر” كبير على مدخل فروسية الجهراء ووضع تغريدة في “تويتر” كاعتذار ايضا وتوقيع تعهد لرئيس النادي حتى يرفعوا الايقاف!
فإذا كان هذا أسلوب وطريقة الهيئة بالتعامل مع اعضاء الاندية بهذه الطريقة فلمن نلجأ بعد الله.؟! وكل ذلك بسبب خلافات شخصية مع مدير عام الهيئة ورئيس نادي فروسية الجهراء .
وللعلم فإن لدي ٩ خيول الأمر الذي سيسبب لي الايقاف خسائر فادحة.
علماً بأن مهرجان سيدي صاحب السمو امير البلاد بتاريخ 14/3/2018 والذي لم أتغيب عنه منذ اكثر من ٣٠ عاما، هذا الكاس الغالي على قلوب جميع ملاك الخيل بالكويت والذي يتم التحضير له من بداية الموسم والذي يعتبر مكرمة أميرية على ملاك الاسطبلات والذي يجب على ادارة النادي المبادرة باحترام هذه المكرمة وهي تعتبر باسم قائد الانسانية ووالد الجميع بإسقاط جميع العقوبات الموجودة على ملاك الخيل لنيلهم شرف المشاركة بكأس حضرة صاحب السمو امير البلاد.
الا ان الهيئة ونادي فروسية الجهراء لم يراعوا أهمية هذه المكرمة.

شاهد أيضاً

صحيفة: “الشؤون” ستتخذ اجراءات مشددة تجاه عضو مجلس الادارة المنحل لجمعية الحرية الكويتية

ذكرت صحيفة “النهار” الكويتية نقلا عن الوكيلة المساعدة للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية هناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.