الرئيسية / اخبار مميزة / هايف: تحدثت مؤيدا لاستجواب رئيس الوزراء عن قضيتي الجناسي والبدون

هايف: تحدثت مؤيدا لاستجواب رئيس الوزراء عن قضيتي الجناسي والبدون

قال النائب محمد هايف إنه تحدث في جلسة استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء مؤيدا للاستجواب، خاصة فيما يتعلق بقضيتي سحب الجناسي والبدون، معتبرا أنها من اهم القضايا الانسانية والشرعية.

وأضاف هايف في تصريح بالمركز الإعلامي في مجلس الأمة فجر اليوم الأربعاء “لقد أكدت مسؤولية رئيسي مجلسي الوزراء والأمة اللذين أوكل إليهما بحث قضية الجناسي من سمو أمير البلاد بتاريخ ٢٠١٧/٣/٦وفوضهما سموه بإدارة اللجنة المشكلة ومتابعتها وإعادة الجناسي.

وأوضح هايف انه في معرض حديثه مؤيدا للاستجواب حمل المسؤولية للغانم والمبارك في تأخير حل موضوع الجناسي وعدم إنجازها كل هذه المدة التي تجاوزت العام.

وقال هايف “نحن في حل من التزامنا في الأيام المقبلة إن لم تحل هذه القضية بالاتفاق والتهدئة” مشيرا الى ان بعض النواب اتوا من مقاطعة وشاركوا لأنهم يريدون الإصلاح والتعاون مع الحكومة.

وأكد هايف إحباط عدد من النواب بسبب عدم تعاون الحكومة في هذا الملف الخطير والجسيم الذي أضر بعوائل كثيرة مشددا على أهمية عدم تجاهل هذا الأمر خاصة بعد وعود رئيسي السلطتين بأنهما سينجزان في هذه القضية قريبا جدا.

وفيما يتعلق بقضية البدون أوضح هايف انه اطلع الحكومة على اعلانات وزعت باللجنة التنفيذية لشراء الجوازات المزورة للبدون تلك المشكلة التي سببت حرمان أبنائهم من التعليم والعلاج.

وطالب بوضع هاتين القضيتين على طاولة مجلس الوزراء وحلها في القريب العاجل حتي لا ينفرط العقد وتعود الأمور إلى التأزيم مرة أخرى.

شاهد أيضاً

دكتوراه في حتى…!

عندما أفلس أحمد مظهر أو سمو الأمير – في فيلم «الأيدي الناعمة» – الأمير الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.