الرئيسية / منوعات / مشجع إسرائيلي يورط أبوتريكة

مشجع إسرائيلي يورط أبوتريكة

أثارت صورة جمعت بين مشجع إسرائيلي بمونديال روسيا لكرة القدم، واللاعب المصري السابق محمد أبوتريكة جدلاً واسعاً، قبل أن ينفي الأخير علمه بجنسية المشجع، الذي ورطه بالصورة، مؤكداً رفضه لــ«الكيان الصهيوني» ودعمه للقضية الفلسطينية.
ونقل حساب roi Kais الرسمي عبر «تويتر»، تلك الصورة، الثلاثاء وغرد تحتها مشجع اسرائيلي يلتقط صورة في موسكو مع اسطورة كرة القدم المصرية محمد أبوتريكة مضيفاً: «تطبيع رياضي».
ورد أبوتريكة المتواجد بمونديال روسيا لارتباطات اعلامية تعليقاً على التغريدة قائلا: «لم أكن أعلم (هويته) وأعتذر عن الصورة. الكيان الصهيوني.. لا ولن نعترف بهم، فهم قتلة واحتلال والقضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعوب العربية والإسلامية».
وحاز رد أبوتريكة الملقب بـ«الماجيكو»، مشاركة أكثر من 11 ألف مغرد، ونحو 30 ألف إعجاب حتى وقت متأخر من مساء الثلاثاء.
ولم ينتهِ الجدل عبر منصات التواصل بين مدافع عن أبوتريكة ومنتقد.
وفي وقت متأخر من مساء الثلاثاء، هاجم الإعلامي المصري المقرب من السلطات المصرية أحمد موسى، أبوتريكة قائلاً في برنامجه المتلفز: «هذا تطبيع مع الكيان الصهيوني»، نافياً أن يكون «هذا التطبيع» معبراً عن مصر.
ونظراً لموهبته وإنجازاته وما يتمتع به من شعبية جارفة بين عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي، تحرص اتحادات وهيئات رياضية إقليمية ودولية على دعوة أبوتريكة إلى حضور فعالياتها. (القاهرة – الأناضول)

شاهد أيضاً

العثور على إبر خياطة داخل فراولة أسترالية

(أ ف ب) – تمددت ظاهرة الفراولة الأسترالية «المفخخة» إلى نيوزيلندا حيث أعلنت سلسلة متاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.