الرئيسية / أمن ومحاكم / «الداخلية» نفّذت خطة مُحكمة لتأمين الحسينيات بنجاح

«الداخلية» نفّذت خطة مُحكمة لتأمين الحسينيات بنجاح

كتب محسن الهيلم:

نجحت وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها وأجهزتها الأمنية في تأمين الحسينيات خلال الشهر الحرام وعاشوراء، الخطة الأمنية التي وضعها قيادات الداخلية كانت متميزة على كافة الأصعدة بل وصفت بالمحكمة، حيث شاركت جميع القطاعات الأمنية بالخطة الاستراتيجية التي اشرف عليها شخصياً نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق خالد الجراح وقادها وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وشارك بها القيادات الأمنية المتميزة ونفذها ضباط وصف ضباط وأفراد الداخلية بمسؤولية وطنية حازت على اعجاب الجميع.
وقالت مصادر مطلعة ان «الداخلية» شكلت غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة، وعززت تواجدها الأمني المكثف بمشاركة قطاع الأمن العام والادارة العامة للنجدة والقوات الخاصة والمرور والطيران العامودي، فتم نشر نقاط أمنية ثابتة ومتحركة، بالإضافة الى مشاركة قطاع الأمن الجنائي وأمن الدولة في تأمين مواقع العزاء والحسينيات.
وكان لافتاً ان الطوق الأمني الذي تم فرضه لحماية الحسينيات كان محكماً، حيث لم تسجل أي حالة أو بلاغ يعكر صفو هذه الأيام المباركة.
وأشاد المواطنون بدور رجال الداخلية وقيادتها في تحقيق هذا الانجاز المتميز.
وكشفت المصادر ان «الداخلية» قطفت ثمار خطتها الأمنية الاستراتيجية مبكراً بشكل عام، حيث تدنت نسبة الجريمة ولوحظ الانتشار الأمني وتواجد الدوريات على مدار الساعة.

شاهد أيضاً

«الإطفاء»: إخماد حريق مخزن في مواقف سوق عقارات الكويت

ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء توضيحاً لمقطع الفيديو المتداول لي وسائل التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.