الرئيسية / محليات / المبارك: الكويت تولي إهتماماً كبيراً بترسيخ مبادئ حقوق الإنسان إحتراماً للقانون وإلتزاماً بالدستور

المبارك: الكويت تولي إهتماماً كبيراً بترسيخ مبادئ حقوق الإنسان إحتراماً للقانون وإلتزاماً بالدستور


استقبل سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء في قصر بيان اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح يرافقه رئيس الديوان الوطني لحقوق الإنسان السفير جاسم المباركي والسادة اعضاء الديوان الوطني لحقوق الانسان بمناسبة صدور المرسوم الاميري بتعيين رئيس واعضاء مجلس ادارة الديوان.

وهنأ سموه السادة رئيس واعضاء الديوان الوطني لحقوق الانسان مؤكدا على ضرورة تفعيل الدور الذي يضطلع به الديوان والذي يهدف الى تعزيز الديمقراطية الكويتية الرائدة واظهار الوجه الحضاري المشرق لها امام العالم.

وأعرب سموه عن فخره بأن يكون في الكويت مثل هذا الجهاز الذي يأتي استكمالا للمسيرة الانسانية لدولة الكويت خلال تاريخها وهذا ما نفخر ونفاخر به بين الامم متمنيا للسادة الاعضاء التوفيق في حل القضايا المطروحة ضمن اعمال الديوان الوطني لحقوق الانسان.

وأكد سموه ان الكويت تولي اهتماما كبيرا بترسيخ مبادئ حقوق الانسان احتراما للقانون والتزاما بالدستور الذي كفل للمواطن حرية الرأي المسؤولة مشيرا الى ان الحكومة بمختلف مؤسساتها تحرص على تذليل العقبات لضمان نجاح وتفعيل عمل الجهاز ايمانا بأن الانسان هو ثروة الكويت الحقيقية التي لا ينضب معينها ابدا وهو صانع التنمية وغايتها.

شاهد أيضاً

بوشهري لأصحاب المساكن المتضررة: الحكومة مهتمة بكم

تفقد وكيل وزارة الكهرباء والماء، رئيس فريق دراسة وتقييم الوضع الانشائي للمساكن المتضررة من موجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.