الرئيسية / رياضه / رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع نجم برشلونة

رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع نجم برشلونة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية امس الأربعاء، عن مطالبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لفريق يوفنتوس الإيطالي، ناديه بالتعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، طالب إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع إيفان راكيتيتش من برشلونة في يناير، لتدعيم خط الوسط في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن إيفان راكيتيتش الذي وصل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018، كان قريباً للغاية في الصيف من الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن ناديه برشلونة الإسباني تمسك بخدماته.

وقالت أن نادي برشلونة الإسباني لن يتخلى عن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، إلا إذا دفع نادي يوفنتوس الإيطالي 100 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأوضحت أن إيفان راكيتيتش يريد الاستمرار داخل قلعة الكامب نو مع نادي برشلونة الإسباني وهو نفس الحال بالنسبة للكاتالونيين، ولكن يوفنتوس الإيطالي سيحاول ضمه عاجلاً أو أجلاً.

شاهد أيضاً

بولندا تحبط فرحة البرتغال في دوري الأمم

فرض المنتخب البولندي، التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه البرتغالي، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.