الرئيسية / رياضه / الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة يدشن موسمه الرياضي المحلي 2018/2019

الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة يدشن موسمه الرياضي المحلي 2018/2019

دشن الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة موسمه الرياضي المحلي 2018/2019 اليوم الاحد في الصالة الرياضية لمركز (شباب القصور) وذلك بإقامة منافسات بطولة الدوري العام لفئة الأشبال (تحت 15 سنة) على أن تقام باقي الفئات السنية تناوبا بمشاركة 14 ناديا. وبدأت البطولة التي تستمر حتى فبراير المقبل بإقامة أربع مباريات ضمن منافسات فئة الأشبال حيث جمعت كلا من الساحل والنصر والفحيحيل ضد اليرموك والقادسية مع الجهراء وخيطان ضد التضامن على تتواصل باقي المنافسات تباعا.

وفي هذا الصدد قال رئيس الاتحاد على الدبوس إن مسابقات الدوري تشمل أيضا إقامة منافسات فئات البراعم (تحت 12 سنة) والشباب (تحت 18 سنة) والسن العام علما أن المباريات تقام أربعة أيام في الأسبوع بواقع يوم لكل فئة سنية.

وأضاف الدبوس أن الموسم الرياضي سيتواصل عقب نهاية الدوري بإقامة منافسات كأس الاتحاد التي تستمر حتى ختام الموسم في أبريل المقبل منوها بدور الأندية وحرصها على المشاركة في أنشطة الاتحاد مما يسهم في نجاح المنافسات.

ولفت الى أن الاتحاد أكمل كل استعدادته الفنية والإدارية والتحكيمية لانطلاق الدوري مشيدا بدعم كل من الهيئة العامة للرياضة لأنشطة الاتحاد وكذلك الهيئة العامة للشباب على منحها صالة المركز لإقامة مسابقات الاتحاد.

يذكر أن الأندية المشاركة في أنشطة الاتحاد هي التضامن والنصر وخيطان والصليبخات والجهراء والكويت والعربي وبرقان والسالمية والقادسية والشباب والساحل واليرموك إضافة إلى الفحيحيل.

شاهد أيضاً

رسميا.. محكمة التحكيم الرياضي تصدر قرارها النهائي في قضية سان جيرمان

أغلقت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" بشكل نهائي ورسمي أمس، التحقيق الذي فتحه الاتحاد الأوروبي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.