الرئيسية / محليات / الغانم: نسعى لتعزيز التعاون التجاري مع جزيرة كوس اليونانية

الغانم: نسعى لتعزيز التعاون التجاري مع جزيرة كوس اليونانية

استقبل علي محمد ثنيان الغانم رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت بمبنى الغرفة، جورج كيرتيس محافظ جزيرة كوس اليونانية.

في بداية اللقاء، رحب الغانم بالمحافظ، حيث تطرق الى العلاقات الثنائية وسبل تنمية أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، مؤكداً أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية المشتركة، وذلك من خلال تبادل زيارة الوفود التجارية والاقتصادية، للتعرف عن كثب بالفرص الاستثمارية المتاحة في جزيرة كوس اليونانية، وإطلاع أصحاب الأعمال الكويتيين على النظم والقوانين التي من شأنها تسهيل إجراءات المستثمر الكويتي. كما أكد استعداد الغرفة لنشر الفرص الاستثمارية المتاحة في الجزيرة على المهتمين من السادة أعضائها.

ثم تطرق الغانم الى أهمية دور القطاع الخاص في مجالات التنمية الاقتصادية وتعزيز التعاون التجاري من خلال استقطاب المشاريع الاستثمارية وعمل شراكات ناجحة بين الجانبين الكويتي واليوناني.

من جانبه، تقدم المحافظ بالشكر للغرفة على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة لتطوير العلاقات التجارية بين البلدين، حيث دعا الشركات الكويتية الى عمل شراكات ثنائية مع نظرائهم في جزيرة كوس لتفتح آفاقاً اقتصادية جديدة، وأضاف أن الجزيرة تمتلك مقومات استثمارية جيدة في قطاع السياحة، حيث تعد ثالث أكبر جزر اليونان استقطاباً للسياحة.

وفي نهاية اللقاء، أعرب المحافظ عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها، وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال.

شاهد أيضاً

أحمد المشعل يدعو القائمين على مشروع «مركز الكويت للسرطان» الى بذل الجهد وتلافي التأخير

أكد رئيس جهاز متابعة الاداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد اليوم الاربعاء أهمية مشروع مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.