الرئيسية / رياضه / ساري: مانشستر سيتي أقوى من تشيلسي

ساري: مانشستر سيتي أقوى من تشيلسي

اعترف الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، أن مانشستر سيتي أقوى من فريقه في الوقت الحالي.

ويعتقد ساري أنه بمجرد أن يكتشف لاعبو تشيلسي «الهدف الجماعي» لهم سيصبحون مرة أخرى الفريق الأقوى والأفضل في القارة الأوروبية.

وقال ساري، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 بالبريميرليج: «أستطيع أن أقول إنهم في هذه اللحظة أقوى منا، لكن هدفنا النهائي هو أن نكون أفضل فريق في أوروبا، لذلك نحن بحاجة للعمل والتحسن».

وأضاف: «نحن محظوظون، في غضون 90 دقيقة يمكن أن يحدث أي شيء، نعرف أنها مباراة صعبة للغاية ولكن علينا أن نؤمن أننا قادرون على الفوز».

وتابع: «كما قلت من قبل نحن بحاجة إلى الدافع والتصميم، عندما بدأنا كان هناك 30 نقطة فارق بيننا، وعلينا أن نعمل على تقليلها، أعتقد أننا نتحسن ولكنهم يفعلون ذلك أيضًا، لذا من الصعب تقليص الفجوة بشكل كامل».

وأكمل: «بدأنا هذا الموسم بشكل جيد للغاية، وكان علينا أن نواجه بعض الصعوبات هذا الموسم وأعتقد أنه أمر طبيعي، عاجلًا أو آجلًا كنا سنواجه بعض الصعوبات في طريقة اللعب الجديدة، وعلينا أن نحاول حل المشكلة».

واختتم: «المشكلة هي النتائج فقط، لأننا عندما كنا نفوز كان موقف نجولو كانتي جيدًا، في الوقت الحالي نحن لا نفوز لأن بعض اللاعبين يلعبون بشكل سيئ، وأستطيع أن أفهم أن هناك من يرون أن كلامي غير صحيح».

شاهد أيضاً

رونالدو يعترف أن ريال مدريد لا يعيش أفضل حالاته حالياً

اعترف رونالدو نازاريو لاعب ريال مدريد السابق والمساهم الحالي لنادي ريال بلد الوليد بأن زخم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.