الرئيسية / رياضه / سولاري يوجه رسالة لنافاس.. ويشيد باحترافية لاعبه

سولاري يوجه رسالة لنافاس.. ويشيد باحترافية لاعبه

شدد سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام هويسكا، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة 15 من الليجا.

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم: «نعلم أن الفوز بمثل تلك المباريات أمر مهم جدا، والليجا تحسم بمثل هذه اللقاءات، علينا أن نقدم كل ما نملكه من جهد في المباراة، وسنقاتل حتى النهاية في الدوري».

وحول إصابة توني كروس، أضاف: «هذا يعود للطاقم الطبي، أنا لا أتدخل في مثل تلك الأمور ولكنني أتابع باهتمام، من حيث المبدأ لن نعاني من مشكلة في مونديال الأندية».

وواصل: «البداية مع الفريق كانت تعتمد على حالة اللاعبين أو طبيعة المنافس الذي سنواجهه، وليس لدي تشكيلة ثابتة».

وتطرق للحديث عن التقارير التي تشير إلى رغبة الحارس كيلور نافاس في الرحيل، حيث قال: «لست الشخص الذي بإمكانه توجيه النصيحة له، ولكن أعتقد أن ريال مدريد هو أفضل مكان يمكن أن تلعب به».

وأكد أنه يحترم مشاعره وقد شجعه على الكفاح من أجل ريال مدريد.

وأردف: «الابتعاد عن المشاركة أمر صعب على أي اللاعب، وماركوس يورينتي شارك في مباريات مهمة وصعبة وأظهر مدى احترافيته، وما حققه مؤخرا يعد جائزة على ثباته».

ودافع سولاري مجددا عن الويلزي جاريث بيل و»التزامه» وأدائه في المباريات الأخيرة، مستبعدا معاناته من أي إصابة، كما ذكر بهدفه «الرائع» أمام روما (بدوري الأبطال) وندد بأن «الناس تنسى سريعا».

وأضاف أن بيل متاح للعب غدا على الرغم من أن الجناح الويلزي قضى جزءا كبيرا من الأسبوع الماضي وهو يتدرب على هامش المران الجماعي وبوتيرة أقل.

وقال إن بيل «لم يتعرض لإصابة، فقط شعر بعض الآلام العضلية التي تعتبر أمرا طبيعيا بعد بذل جهد كبير أمام فالنسيا وروما وإيبار».

وتابع «أحيانا يتم بذل الجهد لكن الأمور لا تسير بشكل جيد لأن هناك خصما يبذل جهدا هو الآخر للفوز عليك.. بيل أظهر التزامه وهذا أمر واضح، وبعيدا عن ذلك قد يحظى اللاعب بالتوفيق أو لا، كما أنه سجل هدفا رائعا أمام روما لكن الناس تنسى سريعا».

واختتم تصريحاته بخصوص إقامة نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، في سانتياجو برنابيو غدا: «إنه شرف أن نستضيف تلك المباراة، لم أكن أود أن تسير الأمور بمثل هذا الشكل كنت أفضل أن تمر بسلام حتى النهاية».

شاهد أيضاً

جماهير برشلونة تطالب بإزالة لوحة الخائن من «كامب نو»

طالب عدد من جماهير برشلونة الإسباني، بإزالة لوحة البرتغالي لويس فيجو، لاعب البارسا وريال مدريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.