الرئيسية / محليات / نقابة «البترول الوطنية» تطالب بـ «تكويت» القطاع النفطي بالكامل وعودة «المشاركة بالنجاح»

نقابة «البترول الوطنية» تطالب بـ «تكويت» القطاع النفطي بالكامل وعودة «المشاركة بالنجاح»


هنأ رئيس نقابة العاملين في شركة البترول الوطنية عبيد الفرهود وزير النفط ووزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل والرئيس التنفيذي ل‍مؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم على ثقة القيادة السياسية لاختيارها لقيادة اهم قطاعات الدولة والمصدر الرئيس للدخل الوطني وهو القطاع النفطي خلال الفترة المقبلة.

وتمنى الفرهود أن يعود الاستقرار إلى القطاع النفطي بعد فترات من التوتر والقرارات الاستفزازية للعمال والتي أثرت بشكل سلبي على معنوياتهم وخلقت حالة من عدم الأمان الوظيفي خلال السنوات الأخيرة، مطالبا بضرورة تبني سياسة جديدة تصب في مصلحة عمال الكويت ودعم مطالبهم وفي مقدمتها تكويت القطاع النفطي بالكامل وعودة المشاركة في النجاح الى سابق عهدها كحافز لجهود العمال على مدار عام من العمل في أصعب ظروف العمل.

ولفت رئيس نقابة العاملين بنقابة عمال شركة البترول الوطنية عبيد الفرهود إلى أن عمال الكويت في القطاع النفطي هم شركاء النجاح في المقام الأول لأنهم يبذلون الجهد ويواصلون العمل ليل نهار في المصافي وموانئ التصدير ومختلف مرافئ ومواقع الشركة لاستمرار تدفق النفط الكويتي إلى مختلف مناطق البيع العالمية، ولذلك يجب دعم جميع مطالبهم العادلة والمشروعة.

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد يشكر خادم الحرمين: مهرجان الإبل جسد جانبا هاما من عادات وتقاليد توارثناها جيلا بعد جيل

بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية شكر لأخيه خادم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.