الرئيسية / رياضه / أستراليا تنتفض بثلاثية أمام فلسطين 11 يناير 2019

أستراليا تنتفض بثلاثية أمام فلسطين 11 يناير 2019

تغلبت أستراليا حاملة اللقب، على فلسطين بثلاثية دون رد، اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم آسيا، المقامة حاليًا في الإمارات.

افتتح جيمي مكلارين التسجيل للمنتخب الأسترالي في الدقيقة 18، ثم أضاف زميله أوير مابيل الهدف الثاني في الدقيقة 20، قبل أن يختتم البديل أبوستولوس جيانو التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 90.

وبات رصيد أستراليا، 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، وبفارق نقطتين عن سوريا وفلسطين بينما يملك الأردن 6 نقاط، وأصبح أول المتأهلين لدور الستة عشر.

بدأت المباراة بإيقاع لعب متوسط، وحاول المنتخب الأسترالي فرض سيطرته منذ الدقيقة الأولى، وصنع فرصة مبكرة عن طريق جيمي مكلارين، لكن الدفاع الفلسطيني تعامل معها بهدوء.

ودخل المنتخب الفلسطيني في أجواء المباراة بشكل أكبر، لكن الفريق الأسترالي واصل تفوقه في الاستحواذ والضغط الهجومي.

وافتتح المنتخب الأسترالي التسجيل في الدقيقة 18، حيث تلقى مكلارين كرة طولية عالية وجهها بلمسة مهارية برأسه إلى داخل الشباك معلنا تقدم أستراليا.

وبعد دقيقتين فقط، عزز المنتخب الاسترالي تقدمه بالهدف الثاني، حيث قدم كريس يكونوميديس جهدا فرديا رائعا، ثم أرسل عرضية متقنة إلى أوير مابيل الذي قابل الكرة بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

وقدم المنتخب الفلسطيني، أكثر من محاولة لتقليص الفارق، لكن لم يشكل الخطورة الكافية على المرمى الأسترالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أستراليا 2-0.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الحال كثيرًا، حيث واصل المنتخب الاسترالي إحكام قبضته على المباراة وتوالت محاولاته لتعزيز تقدمه.

وكاد الفلسطيني عبد الله جابر أن يسجل بالخطأ في شباك منتخب بلاده، حيث تصدى لعرضية خطيرة من رايان جرانت أمام المرمى، وارتطمت الكرة في النهاية بالعارضة وخرجت إلى ركلة ركنية.

وبدا المنتخب الأسترالي قانعًا بالثنائية، حيث تراجعت حدته الهجومية رغم استمرار استحواذه على الكرة بشكل أكبر.

وفي الدقيقة 90، أضاف المنتخب الأسترالي، الهدف الثالث عن طريق البديل جيانو الذي تلقى كرة عالية وجهها برأسه إلى داخل الشباك بنجاح.

شاهد أيضاً

أغرب صفقة.. برشلونة على بُعد خطوة من مهاجم «في نهاية مشواره»

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني أصبح على بعد خطوات من إنهاء تعاقده "الهجومي" الأول هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.