الرئيسية / رياضه / إيران تقهر فيتنام وتتأهل لثمن نهائي كأس آسيا

إيران تقهر فيتنام وتتأهل لثمن نهائي كأس آسيا

حسم المنتخب الإيراني تأهله إلى دور الستة عشر (ثمن النهائي) ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، المقامة حاليا بالإمارات، بعدما تغلب على نظيره الفيتنامي 2 ـ 0، اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.

ويدين المنتخب الإيراني بفضل كبير في الفوز للاعبه المتألق سردار أزمون، الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 38 و69 من المباراة، التي أقيمت على ملعب استاد "آل نهيان" بنادي الوحدة في أبوظبي.

ورفع المنتخب الإيراني، الذي كان قد افتتح مشواره في البطولة بانتصار ساحق على نظيره اليمني 5 ـ 0، رصيده بذلك إلى 6 نقاط منفردا بصدارة المجموعة بفارق 3 نقاط أمام منتخب العراق الذي يلتقي اليوم مع نظيره اليمني، بينما ظل منتخب فيتنام بدون رصيد من النقاط.

وتأهل المنتخب الإيراني لأنه ضمن على الأقل احتلال المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط ما يعني أنه سيتفوق في رصيد النقاط على أصحاب المركز الثالث في أي من المجموعات الأولى والثانية والثالثة بغض النظر عن النتائج التي ستتحقق في مباريات الجولة الثالثة.

وباتت مباراة المنتخب الإيراني المرتقبة مع نظيره العراقي في الجولة الثالثة (الأخيرة) مواجهة من أجل حسم ترتيب المنتخبات في المجموعة.

شاهد أيضاً

ريجيلون: واقعة راموس انتهت.. ومارسيلو عقبة في طريقي

أعرب سيرجيو ريجيلون لاعب ريال مدريد، عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الميرنجي، مشيرًا إلى أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.