الرئيسية / رياضه / فالفيردي يؤكد حاجته لمهاجم ويتحدث عن عودة نيمار

فالفيردي يؤكد حاجته لمهاجم ويتحدث عن عودة نيمار

ظهر إرنستو فالفيردي أمام وسائل الإعلام قبل مباراة التي ستجمع برشلونة غدا الأحد ضد إيبار على ملعب كامب نو برسم الجولة 19 من الدوري الإسباني.

إيبار: “إيبار له هوية واضحة جداً ، يتميز بها المدرب ، إنه يمتلكها بمرور الوقت ويعمل بها العجائب ، ويلعب بطريقة لا يفعلها الكثيرون ، والبعض الآخر يفعل ذلك بطريقة مماثلة ولكن دون قناعة كثيرة . سوف يأتون للضغط. سنحاول التصدي لنهجهم بالكرات الطويلة، واستغلال الأخطاء التي سيرتكبونها..”

أداء كوتينهو: “له العديد من الأشياء الجيدة وسنحاول استغلالها… لعب كوتينيو وديمبيلي معا؟ من الممكن أن يلعبوا معاً. الآن يفعلون أقل ولكن في أوقات معينة قد يكون الأمر كذلك. أحاول اللعب بتوازن معين ، وهناك أوقات يمكن أن تكون فيها طريقة اللعب هذه مفيدة وفي بعض الأحيان لا. لعبوا معا في ميلان ، وايندهوفن …”

رحيل منير والتعاقد مع مهاجم رأس حربة:” ارغب في مهاجم يتاقلم بشكل سريع مع الفريق كما هو الحال مع موريللو، السوق مفتوح ويجب تقييم الظروف الاقتصادية. سنرى ما إذا كان شخص ما سيصل أم لا. يمكننا أن ننظر إلى الفريق الثاني “.

ميسي و 400 هدف ؟ فالفيردي : لا أعرف ماذا اقول انه رقم مذهل ونامل ان يسجل هدف 400 في اقرب وقت ممكن..”

عودة نيمار:” : نيمار لاعب عظيم ولكن ينتمي إلى فريق أخر ، من الجيد ان تكون هناك أخبار حوله ولكنه لاعب لنادي باريس فهو لاعب عظيم ولم يخبرني اي احد شيء عنه..”

شاهد أيضاً

لاعب توتنهام على طاولة يوفنتوس لتعويض كانسيلو

يعمل نادي يوفنتوس بشكل مكثف ودؤوب، من أجل التوقيع مع بديل للظهير البرتغالي جواو كانسيلو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.