الرئيسية / رياضه / أشبال كاظمة تحقق كأس الطائرة

أشبال كاظمة تحقق كأس الطائرة

كتب – خالد العنزي:
حقق فريق الأشبال للكرة الطائرة بنادي كاظمة، لقب “الكأس” تحت 13 سنة، بعد تغلبه على الكويت في المباراة النهائية التي اقيمت اول من امس على صالة بهمن بالنادي العربي، بنتيجة 3-1 “الأشواط 25-13، 17-25، 25-23، و25-14″ فيما حل العربي بالمركز الثاني بفوزه على الجهراء 3-1 وجاء الجهراء رابعا، وبذلك يكون صغار البرتقالي قد حققوا “ثنائية” الموسم الحالي الدوري الكأس.
وفي الختام قام محمد الانصاري رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد يرافقه اسعد البنوان رئيس نادي كاظمة ويوسف بوسكندر امين السر العام بالنادي بتتوج البطل بالكأس، وكان من المقرر ان يقام ختام البطولة، على صالة فجحان هلال المطيري، إلا أن لجنة المسابقات في الاتحاد نقلته الى العربي.
من جانبه أكد محمد الأنصاري بأن الجولة الختامية من البطولة أثبتت بأن الأشبال في الأندية المحلية يتمتعون بمستويات كبيرة، بما يبشر بوجود منتخبات قوية في المستقبل، وبين بأن أشبال كاظمة قدموا مباراة ممتازه ونجحوا في تقديم مستوى فني رائع، على الرغم من الندية الموجوده لدى الخصم، ووجه الأنصاري شكره لإدارة كاظمة والكويت لإهتمامهم بلعبة الكرة الطائرة وخصوصاً المراحل السنية.
بدوره، بارك اسماعيل دشتي مشرف طائرة كاظمة تحت 13 سنة، للاعبين والجهازين الفني والإداري تحقيق لقب الكأس والدوري للموسم الحالي بكل جداره، مشيرا الى اهتمام ادارة النادي باللعبة وسعيها لتطويرها بجميع المراحل السنية خاصة بمرحلة الصغار، التي تعتبر رافدا لبقية المراحل.
وقال: “لم يأتي لقب الكأس بسهولة بل كانت هناك منافسة قوية من الفرق خاصة العميد، منوها الى ان صغار كاظمة كانوا عند حسن الظن بهم وحققو البطولة”.

شاهد أيضاً

الاتحاد الكويتي يستقر على برنامج إعداد المنتخب

استقر الاتحاد الكويتي على برنامج إعداد المنتخب الأول، خلال التوقف الدولي القادم، في الفترة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.