الرئيسية / محليات / وزير العدل يثمن الجهود المبذولة في الخدمات المقدمة للمشمولين برعاية «هيئة القصر»

وزير العدل يثمن الجهود المبذولة في الخدمات المقدمة للمشمولين برعاية «هيئة القصر»

ثمن وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لشؤون القصر المستشار الدكتور فهد العفاسي اليوم الاربعاء الجهود المبذولة في الخدمات المقدمة للمشمولين برعاية الهيئة.

جاء ذلك في بيان صحفي للهيئة العامة لشؤون القصر عقب ترأس العفاسي لاجتماع مجلس إدارة الهيئة للاطلاع على أداء النشاط الاستثماري واستعراض بيانات الاستثمارات حتى نهاية العام الماضي قبل الإقفال والنتائج التي تم تحقيقها وجاءت وفق التقديرات المتوقعة للفترة.

وأضاف البيان ان المجلس اقر الموازنة التقديرية لأموال المشمولين برعاية الهيئة وكذلك اعتمد الخطة الاستثمارية لعام 2019 وتقرير اللجنة الشرعية للعام الماضي ومسودة اللائحة التنظيمية للجنة الشرعية تطبيقا لقانون إنشاء الهيئة الذي يلزم بأن تكون المعاملات المالية وفق احكام الشريعة الإسلامية.

وذكر ان المجلس أقر التعديلات المقترحة على اختصاصات لجنة تنمية اموال القصر المنبثقة عن مجلس الإدارة لضمان تحقيق أهداف الاستراتيجية الاستثمارية للهيئة (2018-2022).

وأوضح ان مجلس ادارة الهيئة وافق على خطة التصرف لعدد من المعاملات العقارية منها متابعة للأثلاث الخيرية الموصى بها على يد الهيئة العامة لشؤون القصر واطلع على التقرير الإداري السنوي لأعمال قطاعات الهيئة واداراتها المختلفة.

شاهد أيضاً

سفارتنا في باريس: ابتعدوا عن أماكن مظاهرات «السترات الصفراء»

جددت سفارة الكويت في باريس اليوم السبت دعوة رعاياها الموجودين في المدن الفرنسية إلى أخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.