الرئيسية / رياضه / دليل جديد يُهدد بعقاب رونالدو في دوري الأبطال

دليل جديد يُهدد بعقاب رونالدو في دوري الأبطال

عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، إلى قفص الاتهام أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب زلة لسان خلال احتفاله أمام أتلتيكو في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن هناك دليلًا جديدًا يدين رونالدو أمام يويفا، حيث يوضح أحد مقاطع الفيديو أن اللاعب أثناء احتفاله أمام جماهير أتلتيكو قام بتوجيه لهم لفظًا خارجًا.

وأشار الموقع إلى أنه إذا ثبت تلفظ رونالدو بكلمات خارجة، فإن اللاعب سيكون معرضًا لعقوبات بسبب خرقه للوائح الاتحاد الأوروبي.

وسبق أن أكد نفس الموقع الإيطالي أن رونالدو لن يتعرض لعقوبة الإيقاف بسبب تقليده لاحتفال دييجو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، عقب هدف فريقه الأول في مرمى يوفنتوس، في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، ولكن تغير الوضع الآن بعد وجود دليل على تلفظ الدون بكلمات خارجة.

وأكد الموقع، وفقًا لمقطع فيديو، أن رونالدو قام بإيماءة بيده مرتين أثناء الاحتفال ضد أتلتيكو إحداهما أمام جماهير يوفنتوس، والأخرى أمام جماهير الفريق الإسباني.

وعند توجيه الإيماءة لجماهير أتلتيكو، تلفظ رونالدو ببعض الكلمات الخارجة التي تدينه أمام "يويفا".

وكان يوفنتوس، تغلب على أتلتيكو، بنتيجة (3-0)، الثلاثاء الماضي، ونجح رونالدو في إحراز ثلاثية "هاتريك" بشباك الروخي بلانكوس، ليعود بالسيدة العجوز من بعيد، بعد الخسارة ذهابًا في واندا ميتروبوليتانو بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

سقوط برشلونة وإنجاز فالنسيا في صدر صحف إسبانيا

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على خسارة برشلونة بنتيجة (2-1) أمام فالنسيا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.