الرئيسية / رياضه / بيكنباور يحث بايرن ميونخ على التوقيع مع يورجن كلوب

بيكنباور يحث بايرن ميونخ على التوقيع مع يورجن كلوب

أكد أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور أن بايرن ميونخ بحاجة إلى خدمات مدرب ليفربول الحالي يورجن كلوب في المستقبل من أجل المنافسة على الألقاب الكبرى.

ويعتبر بورجن كلوب بمثابة العقل المدبر للفوز الذي حققه ليفربول (3-1) على بايرن ميونخ في ملعب أليانز أرينا مساء الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا وبلوغ ربع النهائي.

وتمكن مدرب بوروسيا دورتموند السابق من طرد العملاق البافاري من دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي لأول مرة منذ 2011 ، مما يفتح الباب أمام ثورة في سوق انتقالات البايرن هذا الصيف.

وأدلى بيكنباور بهذه التصريحات حول احتمال انضمام يورجن كلوب إلى بايرن ميونخ قبل بداية المباراة ، لذا فمن المرجح أن تلقى تعليقاته صدى أوسع بعد أن سحق ليفربول الإنجليزي ناديه المحبوب.

وقال بيكنباور في مقابلة مع شبكة “سكاي” الألمانية : “يورجن كلوب مدرباً في بايرن ميونخ؟ ، سيكون هذا هو الهدف ، يورجن هو الشخص الذي علم الألمان كيف يلعبون كرة القدم بسرعة”.

وقاد المدرب البالغ من العمر 51 عاماً نادي ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، فيما يشرف الآن على التحدي الهائل الذي يتضمن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990.

شاهد أيضاً

«البلدي» يوافق على تطوير سوق المباركية

وافقت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي الكويتي اليوم الثلاثاء على اقتراح تطوير (سوق المباركية) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.