الرئيسية / رياضه / القادسية يستضيف الفحيحيل في «دوري فيفا».. اليوم

القادسية يستضيف الفحيحيل في «دوري فيفا».. اليوم


يسعى القادسية الى اللحاق بالمتصدرين، «الكويت» و«السالمية»، ولو موقتاً، عندما يستضيف الفحيحيل في مباراة مؤجلة من الجولة 15 لـ«دوري فيفا» الممتاز لكرة القدم، غداً السبت.
ويتأخر «الاصفر» بفارق 3 نقاط عن «الأبيض» و«السماوي» (30 مقابل 33)، مع افضلية تبقي مباراتين مؤجلتين لـ«العميد».

وكان مقرراً ان تقام مواجهة القادسية والفحيحيل في 2 مارس الجاري، غير ان لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة قررت تأجيلها الى جانب مباراة «الكويت» والنصر في الجولة ذاتها والتي بدورها ستقام الأحد.

يدخل «الأصفر» المباراة بوضعية جيدة بعد تحسن ملحوظ في نتائجه وعروضه محلياً عقب تحقيق فوز مهم على «الكويت» في الدوري أعاد له شيئاً من الامل في المنافسة على اللقب، وخارجياً بالتغلب على ضيفه السويق العماني وتصدر المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي رغم غياب أكثر من عنصر مؤثر في مقدمهم النجم بدر المطوع الذي قد لا يشارك، غداً، بسبب تواجده في الايام الماضية خارج البلاد في مهمة عمل وعودته، اليوم.

ويعول المدرب الروماني ايوان مارين على المهاجم الدولي يوسف ناصر الذي استعاد مستواه في الآونة الاخيرة، وتمكن من زيارة الشباك في آخر 5 مباريات أمام الجهراء والتضامن وكاظمة و«الكويت» في الدوري، والسويق.
من جهته، يتطلع الفحيحيل الى تحقيق نتيجة تساعده في صراع تفادي الهبوط الى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

ويحتل «الأحمر» المركز التاسع بـ10 نقاط وهو الرصيد نفسه للشباب العاشر الاخير.

يذكر ان صاحبي المركزين الأخيرين يهبطان مباشرة الى الدرجة الأولى.

ويدرك الفحيحيل أهمية استغلال المباراة المؤجلة ولو بالخروج بنقطة التعادل التي ستساوي الفريق بالنقاط مع التضامن الثامن، وتضعه على بعد نقطة وحيدة خلف الجهراء السابع.

ويأمل الجهاز الفني في تعافي الثنائي عبدالهادي خميس والأردني منذر أبو عمارة ومشاركتهما مع الفريق الذي سيفتقد الحارس المخضرم سعد العنزي الموقوف بعد طرده في الجولة الماضية أمام السالمية.

ورغم تلقيه هزيمتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين أمام «الكويت»1-4، والسالمية 2-3، إلا أن «الأحمر» قدم أداء شجاعاً وكان الطرف الافضل في اوقات عدة من عمر المباراتين.

شاهد أيضاً

سقوط برشلونة وإنجاز فالنسيا في صدر صحف إسبانيا

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على خسارة برشلونة بنتيجة (2-1) أمام فالنسيا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.