الرئيسية / رياضه / فوز كويتي بمنافسات «القدم» و«اليد» وخسارة فريقي «السلة» و«تنس الطاولة» «سيدات» بالأولمبياد الخاص

فوز كويتي بمنافسات «القدم» و«اليد» وخسارة فريقي «السلة» و«تنس الطاولة» «سيدات» بالأولمبياد الخاص

حقق الفريق الكويتي لكرة القدم اليوم السبت فوزه الثاني ضمن منافسات (المجموعة سي) على حساب نظيره الباكستاني بنتيجة (5 – 1) ضمن دورة الألعاب العالمية ال15 للاولمبياد الخاص التي تستضيفها العاصمة الاماراتية.

وقال المدير الفني للفريق الكويتي لأولمبياد الخاص هشام مطر ان المباراة لم تكن سهلة ولكن بفضل عزيمة اللاعبين واصرارهم على الفوز تمكنوا من خلال احداث المباراة من فرض سيطرتهم واسلوبهم والحد من خطورة الفريق الباكستاني.

وعلى صعيد منافسات كرة اليد فاز الفريق الكويتي على نظيره العراقي بنتيجة (9 – 7) في اولى مواجهاتة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دورة الألعاب العالمية ال15 للاولمبياد الخاص (ابوظبي 2019).

وفي تصريح مماثل قال المدير الفني للفريق الكويتي لليد لأولمبياد الخاص عادل الأشوك ان اللاعبين تمكنوا من فرض اسلوبهم والتفوق بفارق هدفين بفضل تركيزهم العالي رغم قوة الفريق العراقي الذي استطاع مجاراة الكويت حتى الدقائق الاخيرة من زمن المباراة.

واشار الى ان بعض عناصر الفريق تعرضوا لإصابات بعد مواجهة الفريق العراقي الا ان معنويات اللاعبين عالية بعد الفوز الاول.

وتضم مجموعة الكويت كلا من سلطنة عمان والعراق.

في غضون ذلك تلقى الفريق الكويتي لكرة السلة للسيدات لأولمبياد الخاص خسارتين من قبل منتخب كوت ديفوار بنتيجة (18 – 8) ومن السعودية ب (26 – 10) ضمن منافسات المجموعة الثانية لكرة السلة في دورة الألعاب العالمية ال15 للاولمبياد الخاص (ابوظبي 2019).

وقال المدير الفني لفريق الكويت لكرة السلة للسيدات لأولمبياد الخاص مصطفى حسونه في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية ان اللاعبات قدمن مستوى جيدا بالرغم من خسارتي اليوم نظرا لكثرة الاصابات في صفوف الفريق من المواجهة الاولى ضد كوت ديفوار.

واشار الى ان اللاعبات أصبن بالاجهاد بسبب لعبهن مبارتين باليوم الا انهن يتطلعن الى الامام والتركيز في المباريات القادمة.

وعلى صعيد آخر تلقى الفريق الكويتي لتنس الطاولة (فردي) للسيدات لأولمبياد الخاص خسارتين من قبل الفريق العراقي بنتيجة (3 – 0) ومن منغوليا ب (3 – 1) ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية ال15 للاولمبياد الخاص.

ومن جانبها قالت المدير الفني لفريق الكويت لتنس الطاولة للسيدات لأولمبياد الخاص هديل المطيري في تصريح مماثل ل (كونا) انه رغم تقديم اللاعبات مستوى طيبا الا أن الحظ لم يحالفهن في منافسات اليوم مشيرة الى ان خبرة لاعبات الفرق الاخرى في المجموعة كانت اكبر وان هذه البطولة فرصه جيدة لاحتكاك اللاعبات بنظيراتهن من مختلف دول العالم لإكتساب الخبره.

واوضحت ان مجموعة الكويت تضم كلا من العراق والمغرب وموريتانيا ومنغوليا وان الفريق الكويتي تنتظره مباراة واحدة في مواجهات المجموعة (فردي) مع موريتانيا.

ويحتضن مركز ابوظبي للمعارض العدد الاكبر من المسابقات بواقع 11 لعبة هي كرة السلة واليد والطائرة والبوتشي والريشة والجمباز الفني والايقاعي والجودو والتزلج ورفع الاثقال وتنس الطاولة اما منافسات القدم فقد جرت بمدينة زايد الرياضية.

شاهد أيضاً

«البلدي» يوافق على تطوير سوق المباركية

وافقت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي الكويتي اليوم الثلاثاء على اقتراح تطوير (سوق المباركية) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.