الرئيسية / رياضه / نادي الشباب الكويتي يحرز لقب العمومي ببطولة سمو ولي العهد الـ 26 للكاراتيه

نادي الشباب الكويتي يحرز لقب العمومي ببطولة سمو ولي العهد الـ 26 للكاراتيه


أحرز نادي الشباب الكويتي لقب منافسات فئة (العمومي) لبطولة سمو ولي العهد للكاراتيه الـ 26 المقامة على صالة اتحاد الكاراتيه في منطقة (السالمية) بمشاركة 12 ناديا.

وتفوق الشباب في صدارة البطولة بـ 14 نقطة متقدما على نادي اليرموك الذي احتل المركز الثاني ونادي الكويت الذي حل ثالثا.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للكاراتيه عماد بهبهاني في تصريح للصحفين عقب ختام مسابقة العمومي ان البطولة التي تستمر منافساتها حتى 25 مارس الجاري تشمل جميع مسابقات اللعبة القتالية والاستعراضية في كل الفئات السنية مشيرا الى ان منافسات فئة الأشبال تبدأ غدا وتستمر ثلاثة ايام.

وذكر ان منافسات فئة العمومي اتسمت بالقوة والندية بين اصحاب المراكز الثلاث الأولى اضافة الى القادسية بدليل ان بطل هذه الفئة حسمها بفارق ميدالية ذهبية واحدة فقط مشيدا بالمستويات المتميزة للاعبين في جميع الاوزان.

واكد ان المنافسة على احراز كأس سمو ولي العهد ما زالت قائمة في انتظار انتهاء منافسات باقي الفئات وهي الاشبال والناشئين والشباب والتي ستجري تباعا لافتا الى ان الاتحاد سيواصل العمل لانجاح هذه البطولة الكبيرة التي تلقى اهتماما خاصا من جميع الاندية باعتبارها اهم ابطولات المحلية.

يذكر ان البطولة التي تتضمن اقامة مسابقات اللعبة القتالية والاستعراضية للفردي والجماعي للاوزان المعتمدة في الفئات السنية الاربع انطلقت الثلاثاء الماضي على أن تتواصل منافساتها يوميا حتى ختام البطولة 25 الجاري.

شاهد أيضاً

سقوط برشلونة وإنجاز فالنسيا في صدر صحف إسبانيا

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على خسارة برشلونة بنتيجة (2-1) أمام فالنسيا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.