الرئيسية / رياضه / ميسي يواجه تحدياً مزدوجاً امام ريال بيتيس

ميسي يواجه تحدياً مزدوجاً امام ريال بيتيس

ذكرت صحيفة موندو دبورتفو الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة يواجه تحدياً مزدوجاً في مباراة ريال بيتيس التي ستلعب اليوم الأحد على ملعب “بينتو فيامارين” لحساب الجولة 28 من بطولة الليجا.

وتألق ميسي في مباراة ليون وقاد الفريق للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، حث أحرز هدفين بنفسه وصنع مثلهما.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان ميسي يملك فرصة ليصبح أكثر لاعب تحقيقاً للانتصارات في تاريخ برشلونة، وذلك بعد أن عادل رقم تشافي هيرنانديز القياسي في المباراة الماضية أمام ليون بـ476 فوزاً.

ويسعى البرغوث لقيادة برشلونة نحو حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم ليفض شراكته مع زميله السابق تشافي ويصل للانتصار رقم 477، علماً ان ميسي حقق هذا الإنجاز خلال 637 مباراة فقط، بينما احتاج تشافي لـ767 مباراة.

وليس هذا ما يهدف إليه النجم الأرجنتيني فقط، بل سيحاول ايضاً هز شباك ريال بيتيس لكي يعزز صدارته لسابق الحذاء الذهبي، فهو يبتعد الآن بفارق هدف واحد فقط عن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والذي سيخوض مباراة هو الآخر اليوم ضد مارسيليا.

وأحرز ميسي 26 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني، ليتربع على قائمة هدافي البطولة، ويتصدر سباق الحذاء الذهبي، بينما يحتل كيليان مبابي المركز الثاني برصيد 25 هدف.

شاهد أيضاً

سقوط برشلونة وإنجاز فالنسيا في صدر صحف إسبانيا

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على خسارة برشلونة بنتيجة (2-1) أمام فالنسيا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.