الرئيسية / رياضه / «الكويت» يفوز على باربار البحريني بانطلاق «اسيوية الاندية الابطال 21» لكرة اليد

«الكويت» يفوز على باربار البحريني بانطلاق «اسيوية الاندية الابطال 21» لكرة اليد

تغلب نادي الكويت الكويتي على نظيره باربار البحريني بنتيجة (27 – 26) اليوم الاربعاء بانطلاق البطولة الاسيوية للاندية الابطال ال21 لكرة اليد التي تقام منافساتها على صالة نادي الكويت بمشاركة 13 فريقا.

وحصد فريق (الكويت) اول نقطتين في افتتاح مشواره بقيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي بعد مباراة متكافئة ومثيرة في المجموعة الثانية التي تضمه مع باربار البحريني وفريقي الكرخ العراقي و(تي سبورت) الهندي اللذان التقيا اليوم ايضا وفاز الفريق العراقي بنتيجة (50 – 17).

ولحساب المجموعة الرابعة مني فريق كاظمة الكويتي بخسارة قاسية امام الدحيل القطري بنتيجة (17 – 37).

وفي المجموعة الاولى فاز فريق الصداقة اللبناني على (دراغون) الصينية بنتيجة (28 – 21).

وضمن منافسات المجموعة الثانية تغلب فريق الوكرة القطري على الجيش العراقي بنتيجة (37 – 21).

وحضر المبارة الافتتاحية بين فريقي (الكويت) وباربار رئيس مجلس الامة الكويتي والرئيس الفخري لنادي الكويت مرزوق علي الغانم ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح ومسؤولين من الاتحاد الدولي لكرة اليد وسط حضور جماهيري لافت.

وتتواصل مباريات البطولة التي تستمر حتى الثاني من ابريل المقبل غدا الخميس حيث يلتقي (الكويت) الكويتي نظيره (تي سبورت) الهندي فيما يلتقي (كاظمة) الكويتي نظيره الشارقة الاماراتي.

وكانت القرعة التي اجراها الاتحاد الآسيوي للعبة في يناير الماضي وزعت الفرق على اربع مجموعات ضمت المجموعة الاولى اندية (دراغون) الصيني ومضر السعودي والصداقة اللبناني في حين ضمت المجموعة الثانية اندية الجيش السوري ومسقط العماني والوكرة القطري.

وترأس نادي الكويت مستضيف البطولة المجموعة الثالثة الى جانب الكرخ العراقي و(تي سبورت) الهندي وباربار البحريني في حين جاء كاظمة ممثل الكويت الثاني في البطولة بالمجموعة الرابعة الى جانب اندية الشارقة الاماراتي والدحيل القطري.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة مودريتش

أعلنت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عقوبة الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.