الرئيسية / رياضه / برشلونة يحسم صفقة الظهير الأيسر خلال أسابيع.. ويفاضل بين 4 لاعبين

برشلونة يحسم صفقة الظهير الأيسر خلال أسابيع.. ويفاضل بين 4 لاعبين

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة ستحسم مسألة صفقة الظهير الأيسر الجديد خلال أسابيع، بتواجد أربعة مرشحين نهائيين ليكون واحدًا منهم احتياطي جوردي ألبا في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة برشلونة بعد تجديد عقد جوردي ألبا مع الفريق حتى عام 2024، أصبح يفكر في التعاقد مع ظهير أيسر آخر بجانب ألبا، خاصةً وأنه لا بديل له في تشكيلة البرسا الحالية.

وأكملت الصحيفة بأن صفقة الظهير الأيسر لن تكون صفقة من المستوى الأول، حيث يبحث مسؤولو برشلونة بقيادة إيريك أبيدال مسؤول التعاقدات بالنادي عن لاعب يقوم بدور البديل في ظل تواجد جوردي ألبا.

برشلونة لا يريد الاستثمار الآن في جلب ظهير أيسر مميز، بل يريد لاعب سيكون بمثابة “الجسر” نحو المستقبل، وبعدها سيتعاقد البرسا مع لاعب من طراز عالٍ في هذا المركز، أو يقوم بتصعيد موهبة شابة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك 4 مرشحين نهائيين للاختيار بينهم، وهم “فيليبي لويس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، وناتشو مونريال لاعب آرسنال الإنجليزي، وألبيرتو مورينو لاعب ليفربول، وأليكس مورينو لاعب رايو فاليكانو”.

فيليبي لويس

بالنسبة لفيليبي لويس لاعب فريق أتلتيكو مدريد، فهو المرشح الأول للانضمام لصفوف برشلونة في الصيف المقبل، خاصةً وأن عقده سينتهي مع الأتلتي في الصيف المقبل، وسيصبح لاعبًا حرًا، ولكن مشكلته هي كثرة الإصابات، لذلك قد يستغنى البرسا عن فكرة التعاقد معه.

ألبيرتو مورينو

واللاعب الآخر المرشح للانضمام للبرسا هو ألبيرتو مورينو لاعب ليفربول الحالي، وهو الآخر عقده سينتهي مع برشلونة، وقد يكون صفقة برشلونة المنتظرة، نظرًا لصغر سنه “26 عامًا”، ويرغب بشدة في العودة للعب في الدوري الإسباني من جديد.

ناتشو مونريال

والمرشح الثالث هو الإسباني مونريال، وعقده هو الآخر سينتهي مع آرسنال في الصيف المقبل، وهو لاعب خبرة يبلغ من العمر 33 عامًا، وقد يساعد جوردي ألبا في الموسم المقبل.

أليكس مورينو

والمرشح الأخير هو أليكس مورينو صاحب 25 عامًا الذي يلعب في صفوف رايو فاليكانو، فالشاب الإسباني كان من ضمن أهداف البرسا في الصيف الماضي، ولكن الإدارة قررت وقتها عدم التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة قد يتعاقد مع أليكس مورينو بمبلغ 15 مليون يورو – قيمة الشرط الجزائي في عقده-، ولكن الإدارة ستحسم قرارها الأخير بشأن صفقة الظهير الأيسر خلال الأسابيع القليلة القادمة، ولن تخرج صفقة البرسا الجديدة في مركز الظهير الأيسر عن هؤلاء اللاعبين الأربعة.

شاهد أيضاً

سواريز عن «عضة» كيليني: مريض ولجأت لأطباء نفسيين

قال الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، إنه اعتقد أن عليه ترك كرة القدم عقب واقعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.