الرئيسية / رياضه / القادسية يتطّلع للثأر من المالكية البحريني.. غداً

القادسية يتطّلع للثأر من المالكية البحريني.. غداً

يحل نادي القادسية الكويتي، ضيفًا على نظيره المالكية البحريني، غدًا الثلاثاء، في رابع جولات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي، على استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويتصدر المالكية، جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، أما القادسية يأتي ثالثًا برصيد 4 نقاط، أما المركز الثاني من نصيب العهد اللبناني برصيد 5 نقاط، ويتذيل السويق العماني، الترتيب بدون رصيد.

ويدخل القادسية، اللقاء بنظرة مزدوجة، حيث يسعى جاهدًا لتعزيز حظوظه في التأهل للدور الثاني، بالإضافة إلى الثأر من المالكية الذي هزمه في لقاء الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره.

ولا شك أن وضع القادسية مثالي من ناحية المنافسات المحلية بسبب توقف الدوري الكويتي حتى 5 مايو/آيار المقبل، مما يعطيه الفرصة للتركيز بشكل كامل في مواجهة المالكية، من أجل الخروج بنقاط المباراة.

أما المالكية يعاني بوضعه الحرج في الدوري البحريني، باحتلاله المركز قبل الأخير واقترابه من الهبوط، قبل جولتين من نهاية الدوري.

وفي حالة فوز المالكية، سيكون الفريق البحريني قريبًا من التأهل للدور الثاني، أما القادسية فالفوز فقط يضمن له مواصلة مشوار المنافسة على التأهل، أما الخسارة ستبعده نهائيًا عن العبور للدور الثاني.

شاهد أيضاً

ماركينيوس: بقاء نيمار في باريس صعب

قال البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان، امس الاثنين، إن الحفاظ على مواطنه نيمار دا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.