الرئيسية / أمن ومحاكم / «الداخلية»: ضبط شخص بحوزته كمية كبيرة من «الكيميكال» ومؤثرات عقلية في تيماء

«الداخلية»: ضبط شخص بحوزته كمية كبيرة من «الكيميكال» ومؤثرات عقلية في تيماء

في إطار جهود وزارة الداخلية التصدي لآفة المخدرات ومطاردة مروجيها حمايةً للمجتمع من أثارها المدمرة. تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط شخص، وبحوزته كمية كبيرة من مادة الكيميكال المخدرة ومؤثرات عقلية في منطقة تيماء.

وقد وردت معلومات إلى رجال المكافحة تفيد بقيام شخص بترويج مواد مخدرة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لجمع المعلومات والاستدلالات وقد كشفت تحريات رجال المكافحة أن المتهم لديه جاخور في محافظة الجهراء (منطقة كبد) وبعد اتخاذ الأذن القانوني تم مداهمته وبتفتيشه تم العثور على (39) كيلو من مادة الكيميكال و (50000) الف حبه كبتاجون و (4) كيلو من مادة الشبو المخدرة وربع كيلو من مادة الحشيش وسلاح ناري (مسدس)، وأثناء التحقيق معه أعترف بأن المضبوطات تخص نزيل بالسجن المركزي (غير كويتي) وأنه يقوم بترويجها لحسابه، وأضاف في اعترافاته أن شقيق النزيل وهو (غير كويتي) يقوم باستلام المبالغ المالية لحساب شقيقة نزيل المركزي.

وبعد اتخاذ الأذن القانوني اللازم تم مداهمة مسكنه في منطقة العيون إلا أنه لم يكن بالمنزل ومتواري عن الأنظار، وتم العثور على حبوب مؤثرات عقلية ومبلغ مالي، وتم تسجيل قضية بواقعة الضبط وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتكثيف الجهود لضبط شقيق نزيل السجن المركزي.

شاهد أيضاً

«الداخلية» تستعين بكاميرات علوية لرصد الاختناقات المرورية

شرعت وزارة الداخلية في نشر كاميرات متنقلة لرصد الاختناقات المرورية، حيث شوهدت احداها على الدائري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.