الرئيسية / محليات / الشيخ طلال الخالد: حلول عاجلة لمشاكل غرناطة والدوحة

الشيخ طلال الخالد: حلول عاجلة لمشاكل غرناطة والدوحة

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد ضرورة تبني مصلحة المواطنين كأولوية مُلِحةٍ ووضع الحلول العاجلة لمعوقات منطقتي غرناطة والدوحة.

وواصل المحافظ جولاته التفقدية لمناطق المحافظة، بعد الاستماع لمقترحات ورؤى المختارين والمواطنين فحسب، وحرص على النزول على أرض الواقع، للاستفسار من المسؤولين عن كل التفاصيل، في محاولة حثيثة للوصول إلى حلول للمعوقات وإدراك الإنجازات.

وخلال زيارته لمنطقة غرناطة نبه إلى «ضرورة معالجة أوضاع المنطقة الإدارية في قطعة 3 والتي تشمل الخدمات العامة في المنطقة مع إزالة معوقات إيقاف العمل في مشروعي الجمعية التعاونية والمستوصف الصحي في المنطقة، بالإضافة إلى توفير حديقة عامة ومدارس لخدمة أهالي المنطقة».

وشدد على «ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل النقطة الأمنية في المنطقة، واتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة لإنشاء مخفر شرطة ومركز خدمة مواطن لخدمة أهالي منطقتي غرناطة والدوحة».

وخلال زيارته لمنطقة الدوحة، دعا إلى «ضرورة إنشاء مخفر شرطة ومركز خدمة مواطن للمنطقة، إلى جانب رصف وإعادة تأهيل الممشى الرياضي المخصص لأهالي المنطقة، بالإضافة إلى وضع شباك فاصلة على جانبي طريق الجهراء السريع مقابل المنطقة لحماية المشاة، مع دراسة إمكانية إنشاء جسر مشاة على الطريق».

وطالب الخالد «بضرورة التنسيق مع الإدارة العامة للمرور لمنع وقوف الشاحنات في المواقف غير المخصصة، بالإضافة إلى معالجة أوضاع المحلات التجارية التابعة للجمعية، خصوصاً مع تسببها في مشاكل مرورية في المنطقة، بسبب تواجد هذه المحلات مقابل المستوصف الصحي ما يتسبب في اختناقات مرورية».

ورافق المحافظ خلال الجولة مدير إدارة صيانة طرق المحافظة في وزارة الأشغال عايد العازمي، ومختار غرناطة بدر العبدالجادر، ومختار الدوحة ناصر الهبيدة، بالإضافة إلى رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي، وعددٍ من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

شاهد أيضاً

«الكويتية» تعيد جدولة رحلتها المغادرة من بيروت إلى الكويت

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية إعادة جدولة الرحلة رقم KU502 المغادرة ‏من مطار رفيق الحريري في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.