الرئيسية / محليات / الفريق الرفاعي يبحث مع رئيس هيئة أركان الجيش الباكستاني التعاون المشترك

الفريق الرفاعي يبحث مع رئيس هيئة أركان الجيش الباكستاني التعاون المشترك


بحث وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي في مكتبه بالرئاسة العامة للحرس مع رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الباكستاني الفريق أول زبير محمود حيات والوفد المرافق له أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

وقال الحرس الوطني في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إن الفريق الرفاعي رحب بالوفد الصديق ونقل إليه تحيات سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني.

وأعرب عن تطلعه لتعزيز التعاون العسكري بين الحرس الوطني الكويتي والجيش الباكستاني وسط العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين من خلال تبادل الخبرات والزيارات والمشاركة في التمارين والدورات العسكرية والأمنية وفقا لأهداف الوثيقة الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 "الأمن أولا".

من جانبه أكد رئيس هيئة أركان الجيش الباكستاني أهمية الزيارة في التعرف على الحرس الوطني الكويتي عن كثب وبحث سبل تبادل الخبرات لتحقيق الاستفادة لكلا الجانبين.

وتخلل اللقاء عرض إيجاز عن أهم الأدوار التي يضطلع بها الحرس الوطني في المنظومة الأمنية في الكويت وإسناد أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.

حضر اللقاء المعاون للعمليات والتدريب في الحرس الوطني اللواء الركن فالح فالح ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب والمعاون للشؤون المالية وإدارة الموارد العميد رياض طواري ومدير ديوان سمو رئيس الحرس الوطني العميد ثابت جزاع وقائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد أحمد ومدير مديرية نظم المعلومات العميد مهندس ناصر ناصر.

شاهد أيضاً

فهد ناصر الصباح رئيسا للجنة الأولمبية الكويتية.. بالتزكية

زكت اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد رئيسا لها بعد غلق باب الترشح، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.