الرئيسية / منوعات / «صرعة» رمضانية في أزياء السيدات

«صرعة» رمضانية في أزياء السيدات

نيفين ابولافي –
«تبين تزورين حمولتك؟ دلة قهوتك طقم مع دراعتك»، هذه الجملة ليست طرفة او دعاية لمنتج معين، بل هي «صرعة» جديدة لاحد المهتمين بتصميم ازياء رمضانية للسيدات، حيث قام بتصميم «دراعة» تتشابه في لونها وزخرفتها مع «دلة القهوة» لتكون موضة جديدة لرمضان 2019، حيث تقوم السيدة باستقبال ضيوفها او زيارة اهلها او اهل زوجها، مقدمة لهم القهوة بطريقة مبتكرة من حيث الشكل في الازياء.
وبعد «هبّة» دراعة الام وابنتها، والتي تعتبر مقبولة اجتماعيا وجميلة من حيث الشكل، فاجأتنا احدى منصات التواصل من خلال موقع خاص بالازياء بـ«صرعة» جديدة (لا عالبال ولا عالخاطر) حيث عمد من خلال هذه الجملة الى جذب شريحة من الفتيات والسيدات لهذا التصميم، خصوصا ان كثيرات يعمدن ان يكن في مظهر غير مألوف في تجمعات الاسرة والغبقات الرمضانية.
ما بين «الصرعة» والابتكار الانيق خيط رفيع يحفظ التوازن في ما نرتديه من ازياء في المناسبات واللقاءات الاجتماعية، وكلما اقترب شهر رمضان والاعياد نشهد العديد من تصميمات «الدراعات» التي تملأ المحلات وبوتيكات الازياء، اما منصات «التواصل الاجتماعي» فحدث ولا حرج، عن اشكالها والوانها ولولا تعدد الاذواق لبارت السلع.

شاهد أيضاً

«نتفلكس» تعرض «الكاتب» في رمضان

نيفين ابولافي – اختارت شبكة نتفلكس العالمية مسلسل «الكاتب» لعرضه على شاشتها الرقمية خلال شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.