الرئيسية / محليات / «بلدية الفروانية»: توجيه 71 إنذاراً لعقارات مخالفة و10 تنبيهات لتعديات على أملاك الدولة

«بلدية الفروانية»: توجيه 71 إنذاراً لعقارات مخالفة و10 تنبيهات لتعديات على أملاك الدولة


استكمالا للحملات التفتيشية التى تنفذها الأجهزة الرقابية في فرع بلدية محافظة الفروانية بناء على الخطة المدرجة من قبل مدير الفرع المهندس أحمد الهزيم كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق وقسم إزالة المخالفات وقسم متابعة المخالفات الهندسية بإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بتنفيذ حملة مكثفة على عموم المحافظة لفرض هيبة القانون على المخالفين حيث إشتملت الحملة الكشف على العقارات والمحلات التجارية والمقاهي والاسواق العشوائية وإزالة التعديات على أملاك الدولة فضلا عن التأكد من كافة التراخيص الممنوحة من قبل البلدية والتى ترأسها مدير إدارة النظافة واشغالات الطرق بالوكالة سعود الحربي، رئيس قسم إزالة المخالفات م. فهد رميح المويزري، رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالوكالة خالد الدغر، ورئيس قسم متابعة إشغالات الطرق محمد سليم الديحاني ورئيس قسم متابعة الباعة الجائلين أحمد ملفي ورؤساء النوبات "أ" أحمد وبران، جابر البراك وعدد من المفتشين والتى أسفرت عن تحرير 44 مخالفة وتوجيه 71 انذاراً.

وفي هذا السياق أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالوكالة سعود الحربي أن الحملة التى نفذها مفتشي الادارة بالتعاون مع الاجهزة الرقابية أسفرت عن تحرير 20 مخالفة تضمنت 13 مخالفات استغلال مساحة و7 مخالفات بائع متجول الى جانب مصاردة حمولة 16م3 من الخضروات والفواكه ومصادرة 7 عربات آيس كريم.

بدوره أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات م. فهد رميح المويزري أن الحملة جاءت إستكمالاً للحملات التى ينفذها مفتشي القسم لرصد كافة المخالفات وأتخاذ الاجراءات حيالها على الفور وفقاَ للاطر القانونية فضلا عن إزالة كافة المخالفات والتعديات سواء مخالفات بناء أو تعديات على أملاك الدولة فضلا عن القضاء على المظاهر السليبية التى يقوم بها أصحاب المحلات أثناء العطل الرسمية باستغلال الساحات وغلق الممرات، مؤكداً أن الحملات ستكون مستمرة للقضاء على كافة التجاوزات والمخالفات التى يتم رصدها.

وأضاف المويزري أن مفتشي القسم قاموا بتحرير 24 مخالفة تضمنت مخالفات إعلانات ومساحة للمحلات وغلق الممرات إلى جانب إزالة 1500م2 من التعديات على أملاك بالاضافة إلى التعامل مع 15 شكوى وإتخاذ الاجرءات القانونية حيالها على الفور.

من جانبه أوضح رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالوكالة بادارة التدقيق والمتابعة الهندسية وليد الدغر بأن مفتشي النوبة قاموا بتوجيه 71 إنذاراً لعقارات مخالفة أنظمة البناء إلى جانب توجيه 10 تنبيهات تعدي أملاك الدولة.

شاهد أيضاً

«الأرصاد»: طقس شديد الحرارة.. والعظمى 50 درجة

توقعت إدارة الأرصاد الجوية، اليوم، أن يسود طقس شديد الحرارة والرياح شمالية غربية تتحول الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.