رباعي ريال مدريد يغيب عن مباراة أتلتيك بيلباو

أنهى ريال مدريد اليوم السبت استعداداته لمواجهة أتلتيك بيلباو المقررة الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، في مباراة قد يتمكن لاعب الوسط الألماني توني كروس والمهاجم البرازيلي فينيسيوس من اللحاق بها.

وبسبب معاناته من التهاب بالمعدة منعته من المشاركة في مواجهة ليجانيس التي أقيمت الإثنين الماضي وانتهت بالتعادل (1-1)، لم يتدرب كروس مع الفريق خلال الأيام الماضية، لكنه عاد منذ الجمعة للمشاركة في المران الجماعي وقد يتمكن من اللحاق بمواجهة أتلتيك بيلباو.

بدوره، شارك فينيسيوس في مران السبت بأسره كما فعل الجمعة حين أكمل معظم التدريبات مع زملائه، وقد ينضم لقائمة الملكي لمباراة الأحد.

وفي المقابل، ما زال مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان يفتقد لجهود كل من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع سيرجيو راموس والمهاجم ماريانو دياز، بالإضافة إلى ألبارو أودريوزولا الذي تعرض أثناء مران فريقه أمس لكسر في الترقوة.

واضطر أودريوزولا لمغادرة المران عقب سقوطه أثناء ركضه مع البرازيلي فينيسيوس وتم نقله إلى المستشفى للخضوع لفحوصات طبية أكدت الإصابة.

وسيغيب المدافع الباسكي بهذا الشكل عن الملاعب حتى نهاية الموسم إذا ما اضطر للخضوع لجراحة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 61 نقطة بعد مرور 32 جولة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، ويبتعد بأربع نقاط خلف أتلتيكو الوصيف وبـ13 نقطة عن برشلونة المتصدر.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي: كاسيميرو يرغب في خوض تحد جديد

حسم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة مصير لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي دخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.