الرئيسية / رياضه / المتسابق اليوحة يحقق فضية 110 مترا حواجز في البطولة الآسيوية لالعاب القوى

المتسابق اليوحة يحقق فضية 110 مترا حواجز في البطولة الآسيوية لالعاب القوى

حقق متسابق منتخب الكويت لالعاب القوى يعقوب اليوحة اليوم الاربعاء ميدالية فضية جديدة للمنتخب في البطولة الآسيوية ال23 لالعاب القوى (الدوحة 2019) بفوزه في المركز الثاني في مسابقة 110 مترا حواجز رافعا رصيد المنتخب في البطولة الى اربع ميداليات بواقع ذهبية وثلاث فضيات.

وسجل اليوحة رقما كويتيا وخليجيا وعربيا جديدا مكنه من حجز مقعده في بطولة العالم المقبلة المقررة اقامتها في قطر بعد ان قطع مسافة السباق بزمن قدره 13.35 ثانية.

واحتل الصيني شي ونجن المركز الاول بعد تحقيقه افضل رقم عالمي لهذا العام قاطعا السباق بزمن 13.21 ثانية فيما حل اللاعب شين كويرو من الصين تايبيه ثالثا بعد جري المسافة بزمن 13.39 ثانية.

وقال اليوحة إن السباق كان صعبا جدا في ظل تواجد لاعبي الصين وتايبيه وهم افضل لاعبي القارة لاسيما الصيني الذي حقق افضل رقم هذا العام معربا عن سعادته بهذا الفوز الكبير.

واهدى اليوحة هذا الانجاز لمقام سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وللكويتين كافة مضيفا ان دعم الاتحاد الكويتي لالعاب القوى لهم والروح الطيبة بين كل افراد المنتخب من لاعبين ومدربين واداريين اهم اسباب التفوق.

من جانبه اشاد المستشار في سفارة الكويت في قطر محمد الزعبي لدى حضوره منافسات اليوم الاخير للبطولة الجارية على ستاد خليفة بما حققه لاعبو الكويت في هذه البطولة والتي تبرهن تميز الرياضيين الكويتين وحرصهم على تمثيل بلدهم.

وقال الزعبي إن هذا الفوز سيكون دافعا للاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات في البطولات المقبلة ناقلا تهنئة سفير الكويت لدى قطر حفيظ العجمي للاعبين وللوفد الاداري والفني المرافق الذين حققوا نتائج مميزة في هذه البطولة الكبيرة.

شاهد أيضاً

النادي العربي يفوز بجائزة عالمية عن تصميم مشروع تطوير استاد صباح السالم

فاز النادي العربي بجائزة المجلس العالمي للملاعب لعام 2019 عن التصميم المعماري لمشروع تطوير استاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.