الرئيسية / رياضه / ملعب الوكرة المونديالي يستضيف نهائي كأس أمير قطر

ملعب الوكرة المونديالي يستضيف نهائي كأس أمير قطر

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث أمس الأول استضافة ملعب الوكرة المونديالي المباراة النهائية لبطولة كأس أمير قطر لهذا الموسم، غدا.

ويلتقي السد مع الدحيل في المباراة النهائية للبطولة، التي من المنتظر أن يتابعها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر من الملعب، الذي سيستضيف عددا من مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر عام 2022.

وبينما يسعى السد للتتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم، بإضافة لقب كأس الأمير إلى بطولة الدوري، التي توج بها في وقت سابق من الموسم الحالي، فإن الدحيل يرغب في تعويض جماهيره فقدانه لقب الدوري، الذي أحرزه في الموسمين الماضيين، من خلال الحصول على لقب الكأس.

كما تشهد المباراة إعلان النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز، لاعب فريق السد وسفير اللجنة العليا، إنهاء مسيرته الاحترافية كلاعب.

ومن المقرر أن يتم تنظيم عدد من الفعاليات لإثراء تجربة الجمهور بهذه المناسبة.

وفي كلمته حول حفل تدشين ملعب الوكرة، قال خالد الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال في اتحاد الكرة القطري، "يسعدنا في الاتحاد اقتراب موعد نهائي أغلى الكؤوس. ونهنئ فريقي السد والدحيل لتأهلهما لنهائي كأس الأمير".

وأضاف الكواري: "ستكون لحظة مميزة ومشوقة عندما يتواجه الفريقان على أرض استاد الوكرة الذي سيستقطب أنظار العالم عند استضافته مباريات مونديال قطر 2022".

بدوره، قال جاسم الجاسم، رئيس عمليات موقع استاد الوكرة، "أود أن أتقدم بجزيل الشكر لكل الأفراد والشركاء الذين أسهموا بلا كلل في تجهيز ملعب الوكرة لاستضافة نهائي كأس الأمير. وأرجو أن تثمر هذه الجهود في تقديم تجربة مميزة للجمهور خلال المباراة النهائية".

وأضاف الجاسم: "انني على يقينٍ تام بأن ملعب الوكرة سيكون أيقونة معمارية رياضية خلال كأس العالم القادمة. ويشرفنا أن يكون ثاني ملاعب المونديال جاهزا قبل 3.5 أعوام من انطلاق البطولة الكروية المنتظرة".

وتابع: "نحن في اللجنة العليا نتطلع إلى التعاون مع كل شركائنا وزملائنا خلال الأعوام المقبلة، لتنظيم بطولة استثنائية للمرة الأولى في العالم العربي".

شاهد أيضاً

النادي «العربي» يفوز بجائزة عالمية عن تصميم مشروع تطوير استاد صباح السالم

فاز النادي العربي بجائزة المجلس العالمي للملاعب لعام 2019 عن التصميم المعماري لمشروع تطوير استاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.