الرئيسية / محليات / وكيل «الأشغال» يبحث مع «بوشهري» تطوير الأسفلت.. غداً

وكيل «الأشغال» يبحث مع «بوشهري» تطوير الأسفلت.. غداً

قالت مصادر مطلعة إن وكيل وزارة الأشغال م. إسماعيل أحمد سيعقد اليوم اجتماعاً مع فريق الرقابة على الأسفلت الذي يضم مختصين من الأشغال والطرق لمتابعة تطورات خطة تحسين الأسفلت التي انطلقت في الثاني من أبريل الماضي.

ويأتي اجتماع الوكيل الجديد بالفرق في وقت تواجه فيه الخطة العديد من المشاكل، أبرزها رفض لجنة المناقصات المركزية تمرير الأوامر التغييرية المطلوبة على العقود القديمة والتي يتم العمل من خلالها حالياً. وأثار تباطؤ الإنجاز في خطة فرش الطرق غضب المواطنين، لا سيما في ظل استمرار انتشار الحفر في الطرقات وعجز الوزارة عن تحقيق إنجاز ملموس على مستوى المعالجة منذ الأمطار التي هطلت على البلاد مطلع نوفمبر الماضي.

إلى ذلك، اجتمعت وزيرة الاشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري أمس بوكيل الوزارة والوكلاء المساعدين، وبحثت الأولويات والمشاريع الجارية.

وقال بيان لـ«الأشغال» إن بوشهري أثنت على جهود المسؤولين بالوزارة خلال الفترة الماضية، خاصة الوكيل المساعد للجهاز الاستشاري م. خالد الخزي، وذلك خلال توليه أعباء منصب وكيل الأشغال بالإنابة. وذكر وكيل الأشغال أن الوزارة ممتلئة بالكفاءات والخبرات التي تستطيع أن تنهض بالعمل اذا ما تم ذلك بروح الفريق الواحد، والمضي قدما نحو تحقيق النهضة العمرانية المنشودة التي تحمل رؤية صاحب السمو أمير البلاد.

شاهد أيضاً

الدكتور السند ناطقاً رسمياً بإسم وزارة الصحة

أصدر وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح قرارا وزاريا بتسمية الدكتور عبدالله يوسف السند ناطقا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.